رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طوارئ في الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

رياضة

الاثنين, 22 أبريل 2019 11:01
طوارئ في الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدزمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري
كتب - مصطفى جويلي

 أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة الطوارئ استعدادًا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها غدًا الثلاثاء، بملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الـ٢٦ لبطولة الدورى.

 قرر الجهاز الفني، بقيادة السويسري كريستيان جروس، إجراء اختبار طبي للمهاجم المغربي خالد بوطيب، للوقوف على مدى إمكان لحاقه بالمباراة من عدمه، بعد أن قام اللاعب بالجري الخفيف حول الملعب، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، وأصبح عمر السعيد المرشح الأقوى لقيادة الهجوم من بداية اللقاء، بعد تألقه في المباراة السابقة أمام الإسماعيلي.

 في الوقت الذي عاد فيه الثنائى التونسي حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسيكونان جاهزين للعودة للتشكيل الأساسي بعد تغيبهما عن لقاء الدراويش بسبب الإيقاف.

 ويؤدي الفريق مرانه الأخير فى الرابعة، عصر اليوم الإثنين، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء على أن يختار بعدها جروس

20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

 من المتوقع أن تضم القائمة محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد لحراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدي وعبدالله جمعة وحمدي النقاز لخط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو لخط الوسط، يوسف أوباما ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمود عبدالمنعم كهربا وحميد أحداد وإبراهيم حسن وعمر السعيد.

 ومن المرجح أن يخرج من القائمة حازم إمام وخالد بوطيب للإصابة، إضافة إلى النجم التونسي فرجاني ساسي، الذي أجرى أخيرًا عملية جراحية فى شظية القدم.

 ويضع المدير الفني، خلال مران اليوم، اللمسات النهائية لخطة المباراة، التي استقر عليها بشكل كبير بعد أن

درس المنافس جيدًا من خلال مشاهدة لقائه الأخير أمام الأهلي الذي انتهى بالفوز بهدف كينو، ورصد نقاط القوة والضعف، كما سيقوم أيضًا بتجربة التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، الذي سيشهد بعض التغييرات الطفيفة، حيث سيعود حمدي النقاز إلى مركز الظهير الأيمن بعد غيابه في لقاء الإسماعيلي، بسبب إيقافه، كما سيعود عبدالله جمعة إلى مركز الظهير الأيسر، بينما تم الاستقرار على قيادة عمر السعيد لخط هجوم الفريق.

 وعقد جروس جلسة مع اللاعبين أمس الأول، أكد خلالها أن المرحلة المقبلة ستكون تتويجًا لجهودهم طوال الموسم وتحقيق اللقب.

 وشهد اجتماع جروس مع اللاعبين لقطة طريفة في نهاية حديثه معهم بقوله بصوت مرتفع باللغة العربية : «الدوري للزمالك.. الزمالك دوري»، قبل أن يستكمل حديثه «أنتم الأفضل، أثق فيكم».

 من جانب آخر، طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز للانفراد بالقمة، مشددًا على أنهم قادرون على حصد النقاط الثلاث، وأنه واثق أنهم سيقدمون عرضًا قويًا مثلما حدث فى لقاء الدور الأول.

 ووعد رئيس النادي بصرف مكافآت مضاعفة للاعبي الفريق في حال تحقيق الفوز.

أهم الاخبار