رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاصة يكثف محاولاته لإقناع إيهاب جلال بالعودة فى الموسم الجديد

رياضة

الاثنين, 22 أبريل 2019 10:59
المقاصة يكثف محاولاته لإقناع إيهاب جلال بالعودة فى الموسم الجديدايهاب جلال
كتب - محمد اللاهوني

كثف مسئولو نادي مصر المقاصة المحاولات لإقناع إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بالعودة من جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد قبول استقالة طلعت يوسف المدير الفني، وتعيين جمال عمر مدرباً مؤقتاً لنهاية الموسم.

وأجرى مسئول بارز بنادي مصر المقاصة، اتصالاً بإيهاب جلال عرض عليه فكرة العودة للفريق في الموسم الجديد ودفع الشرط الجزائي في عقده مع المصري وخاصة أن إيهاب جلال حقق نتائج رائعة مع المقاصة، ونجح في الحصول على وصافة الدوري.

ووضع مسئولو المقاصة 4 أسماء بديلة تحسباً لفشل المفاوضات مع إيهاب جلال وهم: عماد النحاس ومختار مختار وخالد جلال

وطارق يحيى، إلا أن الأولوية والخيار الأقرب سيكون إيهاب جلال ليعود في الموسم الجديد.

وقرر طلعت يوسف الاستقالة من منصبه قبل لقاء الاتحاد بـ48 ساعة الذي انتهى بالتعادل دون أهداف بالدوري، وعلمت «الوفد» أن طلعت يوسف كان غاضباً من التواصل مع إيهاب جلال، وتسريب أنباء عن رحيله بنهاية الموسم بخلاف صدامه مع الإدارة في انتقالات الشتاء، بسبب الاستغناء عن البوركيني إريك تراوري ومحمود وحيد.

وقال منير عقيلة المدرب العام السابق للمقاصة إن تجربة طلعت يوسف لم تفشل مع

المقاصة، لأنه أنقذ الفريق من الهبوط في الموسم الماضي، وكان الطموح كبيراً في الموسم الحالي لولا رحيل النجوم في يناير الماضي.

ويستعد الفريق بداية من اليوم الاثنين بتدريبات مكثفة بقيادة المدرب المؤقت جمال عمر لمواجهة بيراميدز المقررة يوم 30 أبريل الجاري ببطولة الدوري.

ويدرس النادي اتخاذ قرار مفاجئ بتعيين هاني سعيد قائد ولاعب وسط الفريق في منصب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم سواء كمدير فني أو مدرب.

من جانب، كشف أمين رفعت، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة عن إصابة جون أنطوي مهاجم الفريق بالتواء في مفصل أنكل القدم في مباراة المقاصة والاتحاد السكندري.

وأكد طبيب المقاصة، أنه على ضوء الأشعة سيتم تحديد البرنامج العلاجي للمهاجم الغاني، لتجهيزه لمواجهة بيراميدز بالجولة الـ٣١، والمقرر لها يوم ٣٠ أبريل الجاري.

 

أهم الاخبار