رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

على هامش إقامة الملتقي العربي الأفريقي للشباب المتطوعين ورواد الأعمال..

أشرف صبحي يلتقي وزيري الشباب والرياضة بالأردن والعراق

رياضة

السبت, 20 أبريل 2019 21:50
أشرف صبحي يلتقي وزيري الشباب والرياضة بالأردن والعراق
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

التقي مساء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالدكتور محمد أبو رمان وزير الثقافة ووزير الشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور احمد رياض طالب وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق الشقيقة، والسفير الدكتور احمد نايف الدليمي سفير جمهورية العراق ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية وحسين بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع وذلك قبيل انطلاق الملتقي العربي الافريقي للشباب المتطوعين ورواد الاعمال والذي يقام خلال الفترة  من 19 الي 26 ابريل 2019.

رحب اشرف صبحي بالسادة الضيوف مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تعمل علي تعزيز العلاقات بين الدول العربية والافريقية، مضيفا

ان الوزارة تسعي جاهدة لتلبية طموحات الشباب المصري، مؤكدا ان اغلب التعداد السكاني في الدول العربية من الشباب وان الوزارة قد نفذت خلال عام ما يقرب من 181 برنامج ووصل عدد المستفيدين الي 5 مليون مستفيد.

و دعا الدكتور اشرف صبحي السادة الوزراء الي زيارة مركز شباب الجزيرة للوقوف علي اخر التجديدات واعمال التطوير التى تمت بالمركز مؤخرا اضافة الى  استضافة معسكرات الفرق الرياضية بشكل حضارى يليق برعاية الرياضيين.

فيما اثني الدكتور احمد رياض طالب وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق الشقيقة علي

إقامة الوزارة الندوات والمؤتمرات التي اعدت خصيصا للشباب، مضيفا ان الحكومة المصرية استطاعت بحنكة ان تكون لديها نظرة مستقبلية وان تتعامل مع الشباب جيدا.

فيما طالب الدكتور محمد أبو رمان وزير الثقافة والشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية بتعزيز الأنشطة التبادلية بين الشباب العربي والذي يساهم في زيادة طموحات الشباب وقدراتهم مؤكدا ان الشباب العربي يكمل بعضه البعض، وكيفية العمل معا من اجل البحث عن نماذج إعلامية شبابية جديدة تكون قدوة للشباب وتحفزهم من اجل بذل المزيد من الجهد.

واثني حسين بوهزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع علي الأداء الذي يقوم به الدكتور اشرف صبحي في إدارة الوزارة مؤكدا ان اعماله بدات في الظهور وأصبحت ملموسة  وتمنى ان يزداد التعاون بين الوزارة والاتحاد في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر ان اجتماعات وزارة الشباب والرياضة العرب ستنطلق يوم الاثنين القادم.

Smiley face

أهم الاخبار