رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. وكيل صالح جمعة يبرئ عبد الله السعيد من خيانة الأهلي

رياضة

السبت, 20 أبريل 2019 17:56
شاهد.. وكيل صالح جمعة يبرئ عبد الله السعيد من خيانة الأهليعبد الله السعيد
كتب - عادل ابو الفضل

أكد عبد الرحمن مجدي وكيل صالح جمعة نجم النادي الاهلي، أن عبد الله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق ونادي بيراميدز الحالي، لم يقم بخيانة القلعة الحمراء.

وقال مجدي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عندما يؤدي عبد الله السعيد مباراة قوية يتم الزج به باسمه تحت مسمى خيانة الأهلي، ولكني أريد إيضاح عدة امور خاصة بذلك الامر".

وأوضح "وقت التفاوض من حق اللاعب أن يطلب أي رقم ومن حق النادي القبول أو الرفض، وعبد الله السعيد وقع للزمالك في الوثت لاقانوني بعدما تركه الأهلي

للموسم الأخير في عقده ورفض طلباته المادية، وبالتالي فقد وقع لنادي اخر ومن الطبيعي أن يخفي أمر توقيعه حتى لا يدخل في حرب في شهوره الاخيرة مع الفريق الاحمر".

وأردف "ومن حق عبد الله أن لا يتفاوض من الأساس حول عقده مع الاهلي في حال عدم رغبته في المواصلة، وهذا لا يجعل منه خائن، فقد أعطى الكثير من الجهد للفريق خلال فترة تواجده، والخائن الحقيقي هو من يتبق في عقده مدة

طويلة ولكنه يتمارض أو يتآمر ضد النادي، وليس من انتهى عقده وقرر الرحيل".

وواصل "الحديث عن بحث عبد الله السعيد عن المال ليس في محله، فأي شخص يعمل في مؤسسة حتى لو لم تكن رياضية، وجاءه عرض في مكان أخر براتب أفضل فمن الطبيعي ان يفكر في الرحيل، ولكن حينما يجد مؤسسته تقنعه بالبقاء مقابل راتب أفضل ثم يتم معاملته بشكل سيئ، ففي تلك الحالة من الذي تمت خيانته".

وأستطرد "ذلك ما حدث مع عبد الله السعيد، فالأهلي يقنع نفسه بخيانة السعيد على الرغم من أنه تواجد في النادي وقرر البقاء، ثم تم عرضه للبيع بعد ذلك كعقاب له على الرغم من أن ما قام به كان في إطار قانوني".

أهم الاخبار