رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لوكا يوفيتش يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

رياضة

الجمعة, 19 أبريل 2019 19:04
لوكا يوفيتش يقترب من الانضمام إلى ريال مدريدلوكا يوفيتش
كتب- شادي أسامة:

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني اهتمامه بضم اللاعب الصربي لوكا يوفيتش لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني ليدعم خط هجوم الفريق الملكي في الصيف المقبل.

ويرغب الفريق الملكي في ضم اللاعب ، وذلك لما يقدمه الصربي خلال الموسم الحالي ، حيث سجل خلال الموسم 25 هدفاً، وقام بصناعة 8 باليوروباليج، وسجل 17 هدفا بالدوري الألماني واجتمع ريال مدريد بوكيل اعمال اللاعب في 28 من شهر مارس

لضم اللاعب خلال الصيف المقبل ليكون ثالث صفقات الفريق بعد أن ضم اللاعب البرازيل ميلتياو والاقتراب من إنهاء صفقة هازارد ويرغب الريال في ضم اللاعب.

وسبق أن أعارت الريال العديد من اللاعبين إلى الفريق الألماني مثل فاييخو وبيع  بيع ماسكاريل مقابل مليون يورو، ولوكاس  تورو 3.5 مليون يورو، أيضا سيلتقي الفريقان في

الصيف القادم علي  كأس بيرنابيو 2020.

سوف يكون عملية شراء اللاعب تختلف كثيرا عن لاعب الريال السابق ماسكاريل حينما نجح الريال في ضم اللاعب مقابل 4ملايين يوور ، ثم تم بيع اللاعب  إلى شالكة بـ 10 مليون يورو .

ويذكر أن إينتراخت فرانكفورت الألماني فعل يوم الأربعاء الماضي خيار الشراء من بنفيكا، حيث تم دفع50 مليون يورو لبنفيكا، ويفكر الفريق الألماني في بيع اللاعب خلال الصيف المقبل مقابل 100مليون يورو خاص وان هناك العديد من الأندية ترغب في ضمه خلال الصيف المقبل.

أهم الاخبار