عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" كينو " يسجل أجمل الأهداف ويضع بيراميدز في المقدمة أمام الأهلي

كينو لاعب بيراميدز
كينو لاعب بيراميدز

نجح فريق بيراميدز في التقدم على الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بملعب بتروسبورت، والمؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز، سجل الهدف الرائع البرازيلي كينو في الدقيقة 14الذى أعاد للأذهان أهداف رونالدو وسقراط ورونالدينهو، وريفالدو وزيكو.

جاء الشوط حماسيا وقويا من الفريقين الذى سيطر فيه الاهلي على اغلب فتراته خاصة بعد الهدف سعيا لإدراك التعادل، وزاد الضغط والفاعليه بعد نزول  حمدي فتحي مكان حسام عاشور قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

الشوط الأول ..

بدأ الاهلي اللقاء مهاجما ونجح في تشكيل خطورة من خلال الكرات البينية في العمق  ويهدر وليد ازارو بغرابة تليها تسديدة من جيرالدو ويبعد الحارس احمد الشناوي الى الركنية.

شكلت مرتدات بيراميدز خطورة خاصة مع محمد فاروي والداهية كينو وناصر منسى ويسدد جيرالودو مصدر الخطورة بجوار القائم.

هدف رائع ..

في الدقيقة 14  ومن هجمة منظمة تصل الكرة على حدود المنطقة  لكينو يسدد ببطن قدمه بليسينج" موزه في المقص الأيسر للحارس محمد الشناوي داخل المرمى مسجلا هدفا من اروع أهداف الدوري.

بعد الهدف يهدر  كينو هدفا أسهل مما سجله بعد أن اصطدمت الكرة

بالقائم وارتدت إليه يسدد بجوار القائم مباشرة.

يضغط الأهلي ويهدر أزارو للمرة الثالثة بغرابة من شبه انفراد وأخرى  عرضية من حسين الشحات الذى حرك الجبهة اليمنى يقابل الكرة أزارو برأسه تضرب الكرة بالأرض ويبعدها الشناوي من تحت العارضة الى الركنية.

نجح بيراميدز في تأمين دفاعاته بقيادة عمرو الميداني وأحمد أيمن منصور في التغطية والتمركز وإبعاد الكرة بشكل واع صعب من مهمة مهاجمي الأهلي.

في الدقيقة 38 يهدر الأهلي هدفا من هجمة قادها  حسين الشحات الذى  اتجه يسارا ولعب عرضية تمر من  أمام جيرالدو داكوستا وسط ذهول الجميع.

واصل الأهلي هجومه بقوة في الدقائق الأخيرة ويستبسل الدفاع في إبعاد أى خطورة حمراء

يخرج حسام عاشور ويلعب مكانه حمدي فتحي لاستعادة السيطرة على منطقة الوسط.