رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة: ندعم بقوة الأبطال لحصد الميداليات في طوكيو 2020

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أننا نساند بقوة الأبطال الرياضيين المرشحين لحصد ميداليات أولمبية مشيرا إلى أن هناك تنسيق وتعاون مستمر مابين الوزارة واللجنة الأولمبية من أجل توفير كافة الإمكانات من دعم مالى ومعنوى للأبطال للتأهل للألولمبياد والفوز بعدد كبير من الميداليات يفوق الدورات السابقة.

وأوضح أن اللجنة الأولمبية قدمت تصورا للمرشحين لحصد ميداليات أولمبية ومراكز متقدمة فى طوكيو تضمن 28 لاعبا وقال إن الوزارة وقعت العديد من البروتوكولات مع القطاع الخاص لرعاية الأبطال في مشروع التميز الأولمبى أملا في حل المشاكل التى يعانى منها اللاعبين وإعدادهم في أفضل صورة من خلال المشاركات الدولية والمعسكرات.

وقال صبحى إن الباب مازال مفتوحا أمام

الأبطال الذين يحققون الميداليات المتنوعة فى البطولات العالمية القادمة وقال إن الوزارة تحرص دائما على صرف الدعم السنوى للاتحادات لإعداد مختلف اللاعبين.

وقال وزير الشباب والرياضة إن هناك العديد من المشاريع للشباب والناشئين لاختيار أفضل العناصر من الموهوبين لانضماهم لصفوف مشروع التميز استعدادا للأولمبياد القادمة.

وأشار صبحي إلى أن الوزارة توفر دعم يفوق ال200 مليون جنيه لكافة الهيئات الرياضية وذلك من أجل النهوض بالرياضة سواء على مستوى الإنشاءات وإعداد الأبطال.