عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يتمسك بحضور الجماهير أمام بيراميدز.. ويطلب حكمًا عالميًا

مباراة الاهلي وبيراميدز
مباراة الاهلي وبيراميدز (أرشيفية)

تمسك النادى الأهلى بحضور جماهيره المسموح بها فى مباراته القادمة أمام فريق بيراميدز بعد غدٍ الخميس المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين للدورى على ملعب بتروسبورت.

وأكد مسئولو الأهلى أن لوائح اتحاد الكرة المحددة منذ بداية الموسم تحدد حضور 5 آلاف مشجع للفريق فى المباراة بشكل طبيعى عدا مباريات الأندية الجماهيرية مثل الأهلى والزمالك والأهلى ضد المصرى والأهلى ضد الإسماعيلى والتى تقام دون جمهور.

وأشاروا إلى أن لدينا مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة بذلك فى بداية الموسم وهو ما نلتزم به فى مباراة بيراميدز القادمة والتى ستشهد حضورا جماهيريا عاديا مثل أى مباراة أخرى.

وأكد مصدر مسئول أن إقامة مباراة الدور الأول فى ستاد الدفاع الجوى (ملعب بيراميدز) من دون حضور جماهيرى، موضحا أن اتحاد الكرة حدد أيضا بعض الملاعب التى لا تستضيف الجماهير فى الدورى هذا الموسم مثل كلية الشرطة والمكس

بالإسكندرية والكلية الحربية، ومن بينها ملعب الدفاع الجوى معقل نادى بيراميدز ولكن ملعب بتروسبورت الذى يستضيف مباراة الدور الثانى للدورى بين الفريقين مسموح به بحضور الجمهور.

وأضاف أن الزمالك واجه بيراميدز فى الدور الأول على ملعب بتروسبورت بحضور جماهيرى طبيعى، وبالتالى لابد من الحفاظ على تكافؤ الفرص بالسماح لجمهور الأهلى بالحضور فى لقائه باستاد بتروسبورت.

وأرسل الأهلى 25 ألف دولار قيمة المبلغ المالى الخاصة بتوفير حكام أجانب لإدارة مباراة بيراميدز، وطالب الأهلى بتعيين حكام عالميين على أعلى مستوى سبق لهم إدارة مباريات فى دورى أبطال أوروبا لأهمية المباراة.