رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب والرياضة يلتقي مجموعة من الشباب الألمان

رياضة

الاثنين, 15 أبريل 2019 16:31
وزير الشباب والرياضة يلتقي مجموعة من الشباب الألمانوزير الرياضة يلتقي مجموعة من الشباب الألمان
كتب - عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

التقى ظهر، اليوم الاثنين، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمجموعة من الشباب الألماني الذي يزور مصر ضمن برنامج سياحي نظمته الكنيسة المصرية.

وخلال اللقاء عبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بلقائهم الذي جاء وفق رؤية وتعاون مع الكنيسة المصرية.

وأكد " أشرف صبحي" أن مصر أصبحت لديها تجربة مميزة في ظل رؤية القيادة السياسية التى تعمل على تنمية وتطوير الشباب، وتبادل الخبرات مع شباب العالم، موضحا

أن الدولة الآن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تعمل وفق استراتيجية واضحة تهدف إلى بناء الإنسان المصري فى جميع المجالات.

وأشار "صبحي" إلى أن وزارة الشباب والرياضة، وهي إحدى أهم مؤسسات الدولة التي تدعم الشباب من خلال برامج وأنشطة ومشروعات تهدف إلى تمكينهم ومعالجة مشكلاتهم، وإيجاد حلول ابتكارية تهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية

المستدامة.

ولفت "وزير الشباب والرياضة" إلى أن مصر الآن أصبحت تتمتع بالأمن والاستقرار، في ظل قيادة سياسية تبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق التنمية، مشيرا إلى أن الإعلام العالمي الآن أصبح يبرز دور مصر في تحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية، كما أنها أصبحت جاذبة للسياحة، وتنظيم الأحداث العالمية في مختلف المجالات.

ووجه "الدكتور أشرف صبحي" الشكر للوفد الألماني على تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمبادرات الشباب الذي جاء تحت شعار "إيدك معانا" الذي يهدف إلى فتح آفاق جديدة لتمكين الشباب من خلال مبادرات بناءة وهادفة يديرها الشباب.

أهم الاخبار