رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريال مدريد ينتظر من مودريتش حسم موقفه مع الفريق

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ الصراع في ريال مدريد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، وذلك بسبب عدم تحديد اللاعب لموقفه النهائي مع الفريق، وتجديد عقده مما يفتح الباب امام رحيله بنهاية الموسم.

وكان مودريتش انضم إلى ريال مدريد قادمًا من توتنهام في عام 2012، بعد مفاوضات طويلة بين النادي الملكي ودانيال ليفي رئيس توتنهام، حسمتها بشكل كبير رغبة النجم الكرواتي في الرحيل عن النادي الإنجليزي والتوجه إلى قلعة السانتياجو بيرنابيو.

وظهر مودريتش بشكل رائع مع ريال مدريد بمجرد الإنتقال للفريق الملكي، بسبب طريقة لعبه التي تماشت مع المرينجي.

وتمكن مودريتش من تحقيق العديد من الألقاب مع ريال مدريد على رأسها الفوز بدوري الابطال 4مرات، والدوري الاسباني  وكأس ملك اسبانيا مرة واحدة، وكأس السوبر الاسباني 3 مرات.

وبدأ مستوى اللاعب الكرواتي في الإنخفاض مؤخراً مع إقترابه من عامه الـ 34، وهو ما دفع ريال مدريد للبحث عن بديل له يجيد

اللعب في خط الوسط الهجومي، وفي حالة انضمام  بوجبا أو بيانيتش سيكون التأثير على كروس أومودريتش، حيث سيخسر واحد منهما مكانه كأساسي أو كلاهما.

وبات في موقف صعب بالاستمرار في ريال مدريد والإعتزال، أو الذهاب إلى نادي آخر والتوقيع على عقد كبير آخر، ليزداد غموض موقفه، حيث كان اللاعب في بداية الموسم الجاري هدف لنادي انترميلان الإيطالي، ولكن الريال تمسك ببقائه.

فهل يعيد انتر ميلان محاولته لضم النجم الكرواتي ويسير على خطى زميله السابق كريستيانو رونالدو ويرحل إلى الدوري الإيطالي، أم يواصل اللاعب تمسكه بالنادي الملكي حتى نهاية مسيرته.