رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرياضيون يتظاهرون ضد الفساد.. فيديو


نظم لاعبو المصارعة والملاكمة والجودو والكونغوفو مظاهرة أمام مبنى المجلس القومى للرياضة. وطالبوا بكشف الفساد الذي تفشى داخل الاتحادات الرياضية والوقوف على أسباب تجاهل المهندس حسن صقر رئيس المحلس القومى التحقيق في الملفات التى تقدموا بها من قبل حول الفساد داخل الاتحادات الرياضية وأهملت كغيرها من الشكاوى العديدة التى تقدم بها عدد من الرياضين ولا تزال حبيسة الأدراج للمسئولين بالمجلس مجاملة للقائمين على الاتحادات الرياضية.

جاءت المظاهرة بعد الدعوة التى قام بها لاعبو المصارعة للتحقيق مع الدكتور محمد عبد العال رئيس الاتحاد الذى تقدم مؤخرا باستقالة مسببة ذكر فيها أنه لايسطيع الاستمرار فى منصبه لتفشى الفساد داخل الاتحاد، وطالبوا بحل المجلس وعزل كل من أشرف عبد اللطيف ومحمود فتح الله من تدريب المنتخب الوطنى .

كما طالب لاعبو الملاكمة عزل الدكتور عبدالعزيز غنيم من منصبة كمدير فنى للمنتخب الوطنى لفترة 15 عاما والتحقيق معه حيث إنه يشغل منصب المستشار الرياضى لأندية مصر للمقاصة والجيش والترسانة .

كانت المظاهرات قد تفجرت أمام المجلس اعتراضا على الفساد الرياضى وقام صقر بحل اتحاد رفع الأثقال وتعيين مجلس مؤقت برئاسة إبراهيم ابو كليلة ومن المنتظر ان تشهد الفترة القادمة حل المزيد من الاتحادات الرياضية فى محاولة لتهدئة المتظاهرين الذين كشفوا ملفات عديده من الفساد داخل الاتحادات واهدار المال العام.

شاهد الفيديو