رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد كشري: سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل إسعاد جماهير الترسانة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال أحمد كشري المدير الفني لفريق الترسانة إن الأمتار الأخيرة من عمر دوري القسم الثاني والتي خاضها الفريق، شهدت مباريات قوية استنفذت اللاعبين ولكن الإصرار لا زال موجود خاصة وأن المباريات المقبلة قمة في الصعوبة من أجل الاحتفاظ بالمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وأوضح كشري في تصريحات خاصة، أن مواجهة النصر لن تكون سهلة خاصة وأن النصر اطمأن للبقاء وسيلعب دون ضغوط وهو ما يزيد من صعوبة المباراة خاصة وأن النصر من الفرق التي لديها كرة قدم جميلة ولاعبين أصحاب خبرات لعب أغلبهم في الدوري الممتاز.

وتابع استعدينا جيدًا للقاء ونتمني أن يحالفنا التوفيق، الذي غاب عنا في كثير من المباريات السابقة، وكنا الأقرب فيها للفوز ولكن هي كرة القدم، ففي الوقت الذي نحرم فيه من الفوز بسبب عدم التوفيق ينجح المنافس في تحقيق الانتصار في الوقت بدل الضائع في أكثر من مباراة.

واضاف أحمد كشري أنه استعد جيدًّا لمباراة النصر متمنيا أن يكون التوفيق حليفًا لفريقه في المبارتين المقلبتين وأن يكون اللاعبون في يومهم من أجل حصد النقاط والاستمرار في المنافسة حتى النهاية، لافتًا إلى أن نتائج النصر في المباريات الأخيرة جيدة حيث تعادل مع كوكاكولا ومع نادي مصر، ولولا سوء التوفيق منذ بداية الموسم لكانت في مكان آخر الآن بجدول الدوري.

وأتم سنبذل كل الجهد وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل تحقيق الهدف وإسعاد جماهير الترسانة.

ويحتل الترسانة المركز الثاني برصيد 47 نقطة خلف نادي مصر المتصدر برصيد 50 نقطة، ويتبقى لكل فريق مبارتين قبل انتهاء الموسم.