رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام مسابقة أوسكار برلمان الطلائع

رياضة

السبت, 06 أبريل 2019 17:49
وزير الشباب والرياضة يشهد ختام مسابقة أوسكار برلمان الطلائع

كتب: عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،اليوم السبت ، ختام فعاليات مسابقة أوسكار برلمان الطلائع.

ويمنح لقب الأوسكار لأفضل برلمان طلائع على مستوى الجمهورية من حيث الأداء ومناقشة مختلف القضايا والملفات الهامة في صورة محاكاة لمجلس النواب، وبدأت وزارة الشباب فعاليات المسابقة في ٢٠ يناير الماضى.

وتأهل للأدوار النهائية للمسابقة ٦ محافظات

هى "القاهرة، الغربية، دمياط، الأقصر ، المنيا، شمال سيناء".

وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تثقيف وتنمية وعي الشباب في مختلف المجالات ومنها السياسية ، ويعد برلمان الشباب وبرلمان الطلائع خير إعداد للنشء والشباب سياسيا حيث يسهم فى تنمية وعيهم بمختلف القضايا والتحديات التى تواجه الدولة، وآليات مواجهتها.

كما أشاد الوزير بأداء المشاركين في مسابقة أوسكار برلمان الطلائع ، وحرصهم على الظهور في أفضل صورة على صعيد مناقشة القضايا وطرح الرؤى ووجهات النظر حولها في صورة محاكاة لما يدور في مجلس النواب من جلسات برلمانية.

 

 

وأعلن الدكتور أشرف صبحي عن الفائز بجائزة أوسكار برلمان الطلائع والذى حصل عليها برلمان طلائع محافظة الغربية، وجائزة أفضل إدارة جلسة برلمانية كانت من نصيب برلمان طلائع المنيا، وفاز بجائزة أفضل ممثل سلطة تنفيذية برلمان طلائع القاهرة، وافضل امانة سر لبرلمان طلائع الأقصر.

أهم الاخبار