عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلى يشكو اتحاد الكرة للفيفا..ويطمئن على البدلاء فى ودية طلائع الجيش

سيدومير يانوفيسكى
سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى للنادي الإسماعيلى

كلف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى نصر عزام المستشار القانونى للنادى بالتقدم بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية «الفيفا» ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تعنت لجنة التظلمات بعدم الاستماع إلى دفوع النادى فى قضية انتقال إبراهيم حسن لنادى الزمالك.

وكانت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم قد أصدرت قراراً بأحقية نادى النجوم فى الحصول على ٥٠٠ ألف دولار نظير انتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى إلى نادى الزمالك.

وعقب صدور قرار لجنة شئون اللاعبين تقدم النادى الإسماعيلى بشكوى للجنة التظلمات بالاتحاد المصرى الذى قام بتأييد قرار لجنة شئون اللاعبين دون الاستماع إلى دفوع النادى الإسماعيلى.

ومن ناحية أخرى تعادل فريق الإسماعيلى مع طلائع الجيش بهدف لكل

فريق فى المواجهة الودية التى جمعتهما أول أمس على ملعب أحد فنادق المحافظة، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز.

وشهدت المباراة قيام سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى بالدفع بعدد كبير من اللاعبين الناشئين من أجل الوقوف على مستواهم وحرص الجهاز الفنى لفريق 99 بقيادة طارق زين على متابعة اللقاء.

ويستعد الدراويش لملاقاة إنبى يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير، فى إطار مواجهات الدورى المحلى المقرر استئنافه عقب التوقف الدولى.