عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود في تصفيات يورو 2020

إنجلترا والجبل الأسود
إنجلترا والجبل الأسود

 تقدم "بوابة الوفد" بثًا مباشرًا لمباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود، التي تقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب بودجوريستا، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

 

موعد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود:

 يكون موعد البث المباشر لمباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.. كما يكون موعد البث المباشر للمباراة في الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.. وأيضًا تقام المباراة في تمام الثانية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 موعد بث مباشر مباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود والقنوات الناقلة:

 سيكون البث المباشر لمباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود منقولًا بشكل حصري عبر قناة 5 beIN SPORTS HD.

 يدخل منتخب إنجلترا مواجهة الجبل الأسود لتحقيق الفوز وحصد نقاط ثلاث أخرى، بعد الفوز بنتيجة كبيرة على نظيره التشيكي بخماسية من دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات يورو 2020، واستطاع منتخب الأسود الثلاثة خطف أول ثلاث نقاط له في التصفيات.

 بينما يدخل منتخب الجبل الأسود هذا اللقاء وهو قادم من تعادل إيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب البلغاري، وذلك

في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الؤهلة ليورو 2020، وسيسعى المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإنجليزي في المباراة الثانية له في مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، التي ستقام في 13 دولة مختلفة، وذلك احتفالًا بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

 سيفتقد المنتخب الإنجليزي جون ستونز وفابيان ديلف وروبين لوفتوس تشيك بداعي الإصابة، إضافة إلى لوك شاو للسبب نفسه، وستكون كل الأوراق المتبقية متاحة أمام المدرب ساوثجيت لاختيار التشكيل الأمثل لهذه المواجهة.

 بينما لن يغيب عن منتخب الجبل الأسود في اللقاء ضد إنجلترا أي لاعب للإصابة، وسيكون الفريق كامل العدد، وجميع الأوراق متاحة أمام المدرب ليوبيشا تومباكوفيتش لخوض هذه المباراة الصعبة.

 

بث مباشر لمباراة إنجلترا ضد الجبل الأسود في تصفيات يورو :2020