عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ألمانيا تتقدم على هولندا بثنائية بتصفيات أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

أنهي منتخب ألمانيا الشوط الأول متفوقًا على نظيره الهولندي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يقام بينهما، على ملعب يوهان كرويف، ضمن منافسات التصفيات الؤهلة لكأس أمم أوروبا.

 

سجل ليروي ساني هدف منتخب المانشافت في الدقيقة 15من عمر الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيسر وصلت إليه، ثم استلم الكرة أتبعها بتسديدة قوية في أقصي الزاوية اليمني لحارس مرمي المنتخب الهولندي.

 

قبل أن يضيف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما أرسل رودرجير كرة طويلة على الجانب الإيسر وصلت إلى جنابري الذي بدوره توغل داخل منطقة الجزاء ثم أتبعها بتسديدة صاروخية رائعة في أقصي الزاوية اليمني لم يستطع أن حارس مرمي هولندا من التصدي لها.

 

مانويل نوير حارس مرمي المانشافت كعادته تألق وأنقذ مرماه من هدفين مؤكدين،

الأولي في الدقيقة 25 حينما انفرد بابل بالمرمي وسددها بشكل قوي لكن حارس مرمي بايرن ميونيخ تصدي لها ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 27 واصل نوير تألقه بعدما أرسلت كرة عرضية متقنة إلى ريان بابل المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في المرمي لكن حارس المانشافت أنقذ مرماه مرة أخري. 

 

وفي الدقيقة 40 كاد أن يعزز ليروي ساني بهدف ثالث بعدما انفرد بالمرمي إثر انهيار دفاع الطواحين لكنه سددها برعونة ليتصدي لها حارس مرمي هولندا بسهولة.