رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة هولندا وألمانيا بتصفيات يورو 2020.. والقنوات الناقلة

مباراة المانيا وهولندا
مباراة المانيا وهولندا

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية مساء، اليوم الأحد، إلى ملعب يوهان كرويف إرينا، لمتابعة القمة المرتقبة بين منتخبي هولندا وألمانيا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

 

موعد مباراة هولندا وألمانيا في تصفيات يورو 2020

تنطلق مباراة منتخبي هولندا وألمانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020 في العاشرة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وألمانيا بتصفيات يورو 2020

تنقل مباراة هولندا وألمانيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلق الرياضي، رءوف خليف.

 

يدخل المنتخب الهولندي المباراة منتشيا بفوزه الكبير في الجولة الأولى على بيلاروسيا برباعية نظيفة، ويأمل منتخب الطواحين في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بالتصفيات، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

ويسعي رونالدو كومان، المدير الفني لهولندا، لتكرار الفوز على ألمانيا بعد الفوز الكبير بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية، معتمدا على عدد من النجوم الشابة التي تتألق بشكل كبير منذ بداية الموسم، مثل دي ليخت، ودي يونج، لاعبا أياكس، وممفيس ديباي، نجم ليون بجانب

قلب الدفاع المخضرم، فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي.

ونجح المنتخب الهولندي في العودة من جديدة للمنافسة بعد سنوات من الإخفاقات عقب التأهل لنصف نهائي مونديال البرازيل 2014.

على الجانب الآخر يخوض منتخب ألمانيا أولى لقاءاته بالتفصيات الأوروبية التي اعتاد على خوضها دون مشكلات في السنوات الماضية.

ويدرك يواخيم لوف، المدير الفني للمانشافت، أنه سيواجه اختبارا صعبا في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب الألماني، وابتعاد عدد من النجوم الكبار عن تشكيلة المنتخب بعد السقوط الكارثي في كأس العالم الأخيرة في روسيا، والخروج من الدور الأول للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الألماني.

ويعتمد ألمانيا على عدد من النجوم الشباب في مقدمتهم ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بجانب المهاجم، تيمو فيرنر، وثلاثي الوسط، كيميتش، وليون جوريتسكا، وجندوجان، لاعب مانشستر سيتي.