عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنات طائرة الأهلي يواجهن الزمالك.. والسيدات يلتقين الأنابيب

طائرة سيدات الأهلي
طائرة سيدات الأهلي

فريق الكرة الطائرة بنات ١٤ سنة بالنادي الأهلي يواجه الزمالك في السادسة مساء اليوم السبت.

وتقام المباراة على الصالة المغطاة بنادى الصيد ب٦ أكتوبر وذلك ضمن منافسات نهائيات بطولة الجمهورية والتي تضم ٨ فرق.

وكانت فريق بنات الأهلي قد فاز على المعادي أمس في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات البطولة .

فريق الكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي يواجه فريق الأنابيب الكيني في السادسة من مساء اليوم السبت .

وتقام المباراة على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات والتي ينظمها النادي حتى ٢٦ مارس الجاري.

وكانت فريق  سيدات طائرة الأهلي قد فاز أمس على الشمس بنتيجة ٣- صفر في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

وأكد حمدي الصافي، المدير الفني لفريق الكرة لطائرة سيدات بالنادي الأهلي صعوبة مباراة الفريق اليوم أمام الأنابيب الكيني في المباراة التي تجمع الفريقين في نصف نهائي بطولة إفريقيا، وقال الصافي إن مباريات البطولة تزداد صعوبتها كلما تخطت سيدات الأهلي الأدوار الأولى .

وأضاف أن لاعبات الأهلي قدمن مباراة مميزة أمس في دور الثمانية واستطاعن الظهور بشكل مطمئن، ولكن هذا ليس معيارا لمباراة اليوم التي تحتاج إلى التركيز واللعب بمنتهى القوة لتخطي عقبة الفريق الكيني.

وأوضح أنه درس المنافس الكيني جيدا والذي يعد أحد الفرق المميزة والمرشحة للبطولة وقام خلال المحاضرات التي سبقت مباراة اليوم بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الكيني لسيدات الأهلي للتغلب عليه وتخطي عقبة الدور قبل النهائي.

وأتم الصافي حديثه بأنه يتمنى التوفيق للاعبات

الأهلي اليوم، ومساندة الجماهير في المباراة التي دائما ما تصنع الفارق وتساعد الفريق على تحقيق أهدافه من مباراة إلى أخرى، خاصة بعدما وصلت البطولة الإفريقية لمرحلة حسم اللقب. 

وتشهد البطولة اليوم السبت إقامة ٦ مباريات قوية على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

يلتقي فريق الشمس مع سبورتنج في إطار مباريات تحديد المراكز من ٥ إلى ٨ في الثانية عشرة ظهرا، بينما يلتقي كانون الكونغولي مع ريفينيو الرواندي في الواحدة ظهرا، في إطار مباريات تحديد المراكز من ٩ إلى ١٢، كما يخوض فريق الجمارك النيجيري مباراته أمام فريق فاب الكاميروني في منافسات تحديد المراكز من ٥ إلى ٨ في الثانية ظهرا، وفي الثالثة عصرا يلتقي فريقا يو إس اف ايه البوركيني والبنك التجاري الكيني في إطار مباريات تحديد المراكز من ٩ إلى ١٢.

وفي الرابعة عصرا يخوض فريقا المجمع البترولي الجزائري وقرطاج التونسي مواجهة قوية بالدور قبل النهائي، بينما يلتقي الأهلي مع الأنابيب الكيني في السادسة والنصف مساء بنصف نهائي البطولة.