عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يطلب تعيين حكم "نخبة" من أوروبا لإدارة مواجهته مع الزمالك

الأهلي والزمالك (أرشيفية)
الأهلي والزمالك (أرشيفية)

رفض مسئولو النادى الأهلى الحرب الكلامية قبل لقاء القمة يوم 30 مارس الجارى أمام الزمالك المؤجل من الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز.. وأعطى محمود الخطيب رئيس النادى تعليمات واضحة لجميع مسئولى القلعة الحمراء والجهاز الفنى بعدم الدخول فى أى حرب كلامية وتهدئة الأجواء قبل مباراة الزمالك.

وطالب الخطيب الجميع بالتركيز فى المباراة وعدم الانشغال بأى أمور فرعية بعيدة عن لقاء القمة، خاصة أن الفوز يعنى صدارة الأهلى للدورى هذا الموسم وهو ما يبحث عن الفريق فى طريقه للحفاظ على مشوار اللقب.

وعلمت «الوفد» أن الخطيب أجرى اتصالا هاتفيا بأحد مسئولى اتحاد الكرة وطلب توفير حكام عالميين من النخبة فى أوروبا لإدارة مباراة القمة، خاصة فى ظل حساسية الأجواء وصراع المنافسة لتخرج المباراة بشكل يليق بقطبى الكرة المصرية.

واتخذ مجلس الأهلى عدة قرارات إدارية على رأسها البدء فى التحول إلى نادٍ رقمى وإلغاء التعامل الورقى فى محاضر مجلس الإدارة وإنشاء تطبيق خاص للأعضاء وتعيين محمد الصبان مستشارا لشئون تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

وعلى صعيد متصل، خاض الفريق مباراة ودية أمس الجمعة أمام جمهورية شبين لتجربة البدلاء الذين لم يشاركوا منذ فترة طويلة فى المباريات لتجهيزهم لمباراة القمة أمام الزمالك.

ويخضع حمدى فتحى لاعب الوسط لأشعة جديدة على العضلة الخلفية للبدء فى المرحلة الأخيرة من البرنامج الخاص بعلاجه بعدما تأكد غيابه عن مباراة القمة، كما يواصل الثنائى وليد سليمان وعمرو جمال لاعبا الفريق الأحمر التدريبات التأهيلية.

واستقر الجهاز الفنى للفريق على وضع برنامج تأهيلى لتجهيز الأنجولى جيرالدو صانع الألعاب بعد أن حدد الأخير يوم 27 مارس الجارى موعدا للعودة من أنجولا ويخشى الجهاز الفنى

إرهاق اللاعب قبل مباراة القمة فى ظل طول رحلة السفر وهو ما جعل لاسارتى يطالب مساعده أليخاندرو المعد البدنى بتجهيز برنامج استشفائى للاعب.

ويخضع النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الفريق لتدريبات استشفائية أيضا اليوم السبت بعد عودته من بلاده للتخلص من الإجهاد بعد حصوله على إجازة قضاها فى بلاده.

على صعيد آخر، أكد أحمد الشيخ صانع الألعاب أنه يتمنى الحصول على الفرصة فى لقاء القمة، موضحا أن هذه المباراة مهمة لاعتلاء صدارة الدورى بالنسبة للفريق الأحمر، وشدد الشيخ على تعرضه للإصابة فى الركبة فى توقيت صعب جدا، خاصة أنه شارك بشكل أساسى فى المباريات وبدأ يستعيد لياقته الفنية والذهنية من مباراة لأخرى مؤكدا أن لاسارتى يجيد التعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية إلى جانب العامل الفني، وأنه يتعامل مع اللاعبين كأخ أكبر وبابه مفتوح أمام أى لاعب فى أى وقت.

وقال محمد شريف الجناح الأيسر إنه ينتظر إشارة لاسارتى للعودة للمباريات بعدما شارك فى ودية جمهورية شبين أمس، موضحاً أنه يتمنى الحصول على الفرصة من جديد مع الفريق الأحمر بعد غياب طويل.