رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على مسيرة حسنية أغادير منافس الزمالك في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية

فريق حسنية أغادير
فريق حسنية أغادير

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي بمدينة السادس من أكتوبر عن مواجهة الزمالك مع نظيره حسنية أغادير المغربي.

تأهل حسنية أغادير المغربي إلى دور ربع نهائي البطولة الإفريقية عقب حجز مقعد المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد ثمان نقاط ووصيفًا لنهضة البركان المغربي الذي تصدر المجموعة برصيد أحد عشر نقطة، فيما ودع البطولة الرجاء البيضاوي حامل اللقب النسخة الماضية برصيد سبع نقاط، وتذي المجموعة أتوهو الكونغولي برصيد خمس نقاط.  

ونستعرض لكم نتائج حسنية أغادير خلال بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الحالية.

أوقعت قرعة مرحلة المجموعات ثلاث فرق مغربية في المجموعة الأولي هي حسنية أغادير ونهضة البركان والرجاء البيضاوي بالإضافة إلى أتوهو الكونغولي.

استضاف حسنية أغادير  نظيره الرجاء البيضاوي في الجولة الافتتاحية بمرحلة المجموعات والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام نهضة البركان بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تغلب على أتوهو الكونغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في المغرب،

ليجمع أربع نقاط من ثلاث مباريات.

في الجولة الرابعة تغلب أتوهو الكونغولي على حسنية أغادير بهدفي دون رد، قبل أن يخسر في الجولة الخامسة امام الرجاء البيضاوي بهدف نظيف.

وفي الجولة السادسة والأخيرة استطاع أن يقتنص ثلاث نقاط أمام متصدر المجموعة نهضة البركان ليتاهل وصيفًا عن المجموعة الأولي برصيد ثمان نقاط.

منافس الزمالك جمع سبع نقاط على ملعبه في مرحلة المجموعات إثر فوزه في مبارتين وتعادله في أخري، بينما تعرض للهزيمة خارج ملعبه في مباراتين و تعادل في أخري.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وحسنية أغادير ستقام على ملعب الأخير في السابع من الشهر المقبل، على أن تقام يوم 14 من الشهر ذاته.