عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد نجيب: الفوز على الزمالك بـ6 نقاط

محمد نجيب
محمد نجيب

أكد محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة القمة أمام الزمالك والمحدد لها يوم 30 مارس الحالي فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز وقال إن القمة تبقى دائمًا من المباريات ذات الطابع الخاص فهي بطولة فى حد ذاتها خاصة فى ظل المنافسة المستمرة بين الناديين.

وأوضح أن الفوز بمباراة القمة أمام الزمالك يعد بـ6 نقاط خاصة وأن الفوز يمنح الأهلي 3 نقاط ويجعل المنافس يخسر مثلها وكلها أمور تصب فى صالح الفريق فى ظل سعي الجميع للوصول لقمة الدوري وإحكام السيطرة عليها حتى نهاية المسابقة.

وأشار إلى أن مباريات الأهلي والزمالك لها حسابات مختلفة ولا تعترف بأي شيء سوي بالحالة الفنية والمعنوية للاعبين وأيضًا بعامل التوفيق مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع ظروف المباراة فضلًا عن رغبة الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني فى حصد نقاط المباراة حتى يقترب الأهلي من قمة الدوري فضلًا عن أن الفوز بالقمة يعد بطولة فى حد ذاته.محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن ناديه لن يتنازل عن الاحتفاظ بمسابقة الدوري هذا الموسم مؤكدًا على أنها البطولة الغالية والمحببة لدى جماهير الأهلي.

 

وأكد أن الأهلي يحتاج فقط للوصول لقمة الدوري ووقتها لن يتنازل عنها مهما بلغت

الضغوط أو التحديات وصولا إلى لحظة التتويج بالدرع.

 

وأشار إلى أن المنافسة على بطولة الدوري لم تنته كما يحاول البعض ترديد هذا الكلام مؤكدًا أن الأهلي يتعامل مع مباريات البطولة باعتبارها لقاءات كؤوس ولا بديل عن تحقيق الفوز فيها وهناك رغبة قوية من اللاعبين والجهاز الفني لحصد نقاط جميع المباريات المقبلة من أجل الاقتراب خطوة تلو الأخرى من القمة ومن التتويج باللقب.

 

وذكر مدافع الأهلي أن المنافسة على الدوري هذا الموسم اختلفت؛ نتيجة لارتفاع سقف طموح العديد من الفرق فى المنافسة والظهور بشكل جيد فى المسابقة المحلية.

 

وأوضح: الأمور أصبحت مختلفة الآن؛ نتيجة لرغبة جميع الأندية فى تحقيق مراكز متقدمة ونتائج مميزة كما أن أغلب الفرق قامت بتدعيم صفوفها منذ بداية الموسم مما أشعل المنافسة وخلق حالة من الصراع سواء فى القمة أو منطقة وسط الجدول أو حتي في قاع المسابقة.