عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ..ماذا قدم ميدو مع الوحدة السعودي في 13 مباراة ؟

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أعلن نادي الوحدة السعودي صباح اليوم الثلاثاء إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب فريق الكرة الأول على خلفية أزمة المدرب مع النادي بعد اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وترصد بوابة الوفد مشوار ميدو مع الوحدة منذ توليه المهمة في أواخر شهر ديسمبر العام الماضي بعد إقالة المدرب فابيو كاريل على خلفية نتائج الفريق السيئة.

وبدأ ميدو مشواره مع الوحدة أمام الفيصلي في الجولة 14 من الدوري السعودي وخسر فيها بثلاثية نظيفة إلا أن الإدارة قررت التمسك بالمدرب والذي نجح في ثاني مباراة له في تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف بالجولة 15 ثم فاز على الفتح بهدف نظيف في الجولة 16 وتعادل مع الحزم بهدف لكل منهما في الجولة 17 قبل أن يسقط أمام الاتحاد بثنائية نظيفة في الجولة 18.

أهداف الوحدة والأهلي 2-1 ..

وواصل ميدو بعدها تقديم النتائج الطيبة مع الوحدة وقاده للفوز على الرائد بثلاثية مقابل هدف في الجولة 19 ثم سقط أمام الشباب بهدف نظيف في الجولة 20 ثم استعادة نغمة الانتصارات من جديد بفوز عريض على أحد برباعية مقابل هدف

في الجولة 21 ثم تعادل في الجولتين 22 و23 أمام الباطن والهلال قبل أن يسقط في هزيمة ثقيلة أمام النصر برباعية نظيفة بالجولة 24 ويتم إقالته من تدريب الفريق.

أهداف الوحدة وأحد 4-1 ..

وعلى مستوى بطولة كأس الملك قاد ميدو الوحدة في مباراتين الأولى كانت أمام العروبة بدور الـ 32 وفاز فيها الوحدة بهدف نظيف والثانية كانت في دور الـ 16 وفاز فيها على الأهلي بركلات الترجيح 3-1 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

أهداف الوحدة والأهلي بدور الـ 16 للكأس

بهذا نجد أن ميدو قاد الوحدة في 13 مباراة منذ توليه المهمة رسميًا أواخر العام الماضي وحقق ميدو 6 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات بينما تلقى الهزيمة في أربعة مباريات.