رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفاجأة .. ستاد القاهرة مرشحًا لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

ألمح رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر سفيرين الذي أعيد انتخابه لمدة أربع سنوات أخرى في فبراير الماضي إلى إمكانية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى قارة مختلفة.

وقامت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، بتسليط الضوء على ستة ملاعب في دول مختلفة ومن بين الملاعب التي تم اختيارها تواجدت هي ملعب القاهرة الدولي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن استاد القاهرة الدولي بمصر، يستضيف مباريات المنتخب المصري وفريقي الأهلي والزمالك، هذا الملعب الذي يتسع لـ 75000 مقعد معروف بأنه قادر على توليد أجواء رائعة، تم بناء الاستاد في عام 1960، وقد خضع الاستاد لتجديد كبير في عام 2005 قبل كأس الأمم الإفريقية 2006.

كان المهندس المعماري المعني بتطوير الاستاد، فيرنر مارش، مصممًا رئيسيًا للملعب

الأوليمبي في برلين - وكلاهما تصميم مماثل بيضاوي، ويخضع الملعب في الفترة الحالية لعملية تجديد، وذلك استعدادا لاستضافة مصر لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم.

وكانت الستة ملاعب التي سلطت الضوء عليهم الصحيفة الإيطالية هم استاد ميتلايف بنيويورك الولايات المتحدة الأمريكية وملعب القاهرة الدولي بمصر، ملعب مرسيدس بنز بأتلانتا الولايات المتحدة الأمريكية، وملعب الملك فهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وملعب خليفة في الدوحة بقطر، استاد ماراكانالريو دي جانيرو في البرازيل.