عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. آرسنال يضرب ستاد رين بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

احتفال أوباميانج
احتفال أوباميانج بعد تسجيله أمام ستاد رين

تأهل آرسنال إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد تغلبه على ضيفه ستاد رين الفرنسي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب دور الــ16 من البطولة ذاتها.

وسجل بيتر أوباميانج الهدف الأول والثالث في الدقيقتين 5، 72، فيما أضاف ميتلاند نيلس في الدقيقة 15في أحداث.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بفوز ستاد رين بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل آرسنال إلى الدور المقبل بمجموع المباراتين.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب المدفعجية لإدراك نتيجة مباراة الذهاب ونجح أوباميانج أن يتقدم لفريقه بعد هجمة منظمة

نجح في استغلالها وهز شباك الفريق الفرنسي في الدقيقة الخامسة مع بداية المباراة.

الدقيقة 15 شهدت الهدف الثاني لآرسنال بعد أُرسلت عرضية متقنة من الجانب الأيسر استقبلها ميتلاند نايلس برأسية رائعة سكنت على إثرها المرمي.

اختلف أداء ستاد رين مع بداية الشوط الثاني فأصبح أكثر شراسة هجومية وكاد أن يسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه السنغالي مباي نيانج بعدما أرسل تسديدة قوية

ارتطمت بالقائم لتضيع فرصة هدف على الفريق الفرنسي.

بمرور الوقت تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب حتى الدقيقة 72 والتي شهدت ثالث أهداف آرسنال، بعد هجمة منظمة وصلت إلى كوسيلني الذي أرسل عرضية أرضية رائعة إلى بيتر أوباميانج البعيد تمامًا عن الرقابة الدفاعية ويسكنها في المرمي بكل سهولة.

في الدقيقة 82 أهدر بيتر أوباميانج فرصة هدف مؤكد حينما وصلت إليه الكرة في وضعية رائعة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بشكل سئ للغاية.

ظل آرسنال محافظًا على تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتأهل آرسنال إلى دور الثمانية بالدوري الأوروبي.

شاهد أهداف المباراة :