عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مختار مديرا فنيا للمنتخب بعد لقاء جنوب أفريقيا

تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر إلي إقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسن شحاتة بعد انتهاء مباراة جنوب أفريقيا والمقرر لها يوم 16 مارس الجاري في الجولة الثالثة ضمن المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2012 في غينيا والجابون. علمت الوفد أن الاتجاه هو استمرار إسناد المهمة لطاقم مصري نظرا للظروف المادية الراهنة التي تمر بها البلاد وبالتالي صعوبة الاعتماد علي المدربين الأجانب ، وقد تم التفكير في أكثر من مدرب مصري ولكن الاتجاه الغالب هو اختيار مختار مختار المدير الفني الأسبق لبتروجيت والمصري البورسعيدي ، والذي يتولي مهمة تدريب الوحدة السعودي منذ ديسمبر الماضي خلفا للفرنسي جون لانج ومعه هاني العقبي مدربا مساعدا.

وحقق مختار نتائج طيبة منذ توليه المهمة وصعد بالوحدة إلي نصف نهائي كأس

ولي العهد وفي الدوري يحتل المركز التاسع و لفريقه مباراة مؤجلة ورصيده 19 نقطة وحقق اكبر فوز في تاريخ الوحدة علي الحزم 8 /1.

ويأتي هذا التوجه بعد الخلاف الذي وقع بين سمير زاهر وحسن شحاتة عقب رفض الأخير اقتراح تخفيض رواتب الجهاز الفني بنسبة 50 % ويبدو أن زاهر قد نجح في اقناع بقية أعضاء اتحاد الكرة بفكرة التغيير التي ستتم فورا خاصة ان المؤشرات كلها تؤكد صعوبة مهمة المنتخب في لقاء جنوب أفريقيا والنتيجة السلبية ستكون مبررا قويا في الإطاحة بالمعلم وجهازه المعاون.