رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سولاري: إيسكو لم يكن جاهزًا للقاء ليفانتي

سولاري وإيسكو
سولاري وإيسكو

انتهي قبل قليل المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ريال مدريد وليفانتي التي تقام مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وأكد سولاري خلاله أن فريقه يجب أن يكون حذر أمام ليفانتي، لما يملك من لاعبين سريعين وجيدين، وأشار مدرب المرينجي أن إيسكو لاعب الفريق ليس جاهزًا بعد للمشاركة مع الفريق.

وقال الإرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد: "يجب أن نكون حذرين أمام ليفانتي لأنهم فريق لديهم لاعبين سريعين للغاية، لقد أظهروا ذلك في مبارياتهم السابقة ، وفترة سابقة أيضاً ولدينا أن نذهب إلى هناك بهدف حصد الثلاث نقاط".

وتحدث عن الإصابات التي تواجه لاعيبي الفريق " تم تدريب إيسكو  كالمعتاد اليوم ولكن لم يكن جاهزاً بالأمس، وعن اللاعب لورنتي  لم يعد إلى الوراء حتى الآن ، ونحن نتطلع إلى الترحيب به في وقت قريب جدا ".

وأضاف "نحن دائما نتطلع إلى تقليص الفجوة ، إنه هدفنا وهذا هو ما نستعد له. لقد تمكنا من

القيام بذلك ، ثم في نهاية الأسبوع الماضي ، انخفضنا النقاط وخسرنا ويجب علينا سد الفجوة مرة أخرى، واجبنا هو نناضل من أجل لقب الليجا حتى النهاية ، وغدًا نواجه مباراة في مكان صعب للغاية ، حيث سنحتاج إلى إظهار مستويات التركيز التي تتطلبها هذه اللعبة ، ونحن نعرف مدى صعوبة ذلك سوف يكون".

و عن فينيسيوس "إنه لاعب شاب ، سجل أهدافه وسيحصل على المزيد إنه يتعلم أشياء جديدة كل أسبوع لديه الكثير ليتعلمه والعديد من المدرسين الجيدين ، لأنه محاط بأفضل ما في اللعبة ونأمل أن يكون يستمر في التحسن ، نحن جميعًا هنا لدعمه ".