رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري مستمر في معسكر السخنة و"جلال" يشكر لاعبيه للاقتراب من المربع الذهبي

المصري أمام النجوم
المصري أمام النجوم

عمت الفرحة أجواء معسكر النادى المصرى المقام بالعين السخنة عقب فوز الفريق على النجوم بهدف محمد الصالح والذى رفع رصيد الفريق للنقطة 32 ويصعد بها للمركز السادس بجدول المسابقة.

ووجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي الشكر للقائمين على المعسكر في حفل مصغر، والذى أقيم بفندق الإقامة، وبدء الفريق الاستعداد الفورى للقاء القادم أمام إنبى بالجولة الرابعة والعشرين والتى تقام الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش بالسويس.

وطلب المدير الفنى من الجهاز الإدارة استدعاء 5 لاعبين من بورسعيد للانضمام للمعسكر وهم إسلام عيسى وعبدالله بيكا ومحمد شطة ومحمد جابر والحسيني سمير ليصبح عدد الموجودين 25 لاعبا، حيث يوجد بالمعسكر حراس المرمى أحمد مسعود ومحمود السيد والحارس الناشئ محمد شحاتة ومعهم إسلام أبو سليمة ومحمد الصالح وأحمد شوشة ومحمود حمد وعمر كمال عبد الواحد وكريم العراقي ومصطفى سلامة "طيارة" وفريد شوقي وإيزي ايميكا وسعيد سينبوري وعمرو موسى وإسلام عطية وحسين رجب ومحمود وادي وأحمد ياسر والنيجيرين ايزيكال باسي وأوستين اموتو.

وأجرى الجهاز الطبى جلسات استشفاء بالنادي الصحي الملحق بالقرية وجلسات الاستشفاء والتأهيل للاعبين المشاركين فى المباراة لإزالة آثار الإرهاق ثم الدخول لتدريبات لجميع اللاعبين إستعدادا للقاء القادم.

من جانبه أعرب إيهاب جلال المدير الفنى عن سعادته بالفوز على فريق النجوم قائلا : واجهنا فريق متجانس وقوي قدم على مدار الموسم أداءً طيباً أزعج فرقا كبرى ، وشكر للاعبين الذين يستحقون الكثير من التقدير على مجهودهم الكبير خلال

المباراة وقبلها المباريات الماضية ونجاحهم في إستيعاب إستراتيجية وطريقة اللعب من خلال الأداء الجماعي للفريق والذى يتقدم كثيراً بتوالي المباريات.

ومشددًا أن الفريق مازال لديه الكثير ، ومباراة إنبي ستشهد تغييرات في تشكيل الفريق طبقاً لجاهزية اللاعبين وأدائهم خلال التدريبات خاصة العناصر الأساسية التى غابت عن مباراة النجوم.

كما أوضح أنه قد فضل إراحة هذه العناصر خاصة وأن الفريق لديه مباراتين متتاليتين، مضيفًا "الحمد لله اللاعبون لديهم روح المكسب وتسود المحبة بينهم سواء من شاركوا أم من ظل على دكة البدلاء ، وكنت فى طريقى الدفع بالنيجيريين ايزيكال باسي وأوستين أموتو لو تأخر إحراز هدف الفوز قليلاً وبدأوا فى التسخين".

وأشار "لكن إحرازنا لهدف جعلنى أفكر في إستراتيجية أخرى للدقائق الأخيرة من المباراة حفاظاً على الفوز والثلاث نقاط الغالية التي تقترب بالمصري أكثر وأكثر من المربع الذهبي والفارق ليس كبيرًا بين صاحب المركز الأخير والرابع لذا نسعى للفوز بكل مباراة ، ونفكر فى كل مباراة على حدة".