عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح: نعلم خطورة مانشستر يونايتد لكننا نريد الفوز

محمد صلاح أمام مانشستر
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

أكد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني أهمية الفوز على مانشستر يونايتد من أجل مواصلة صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح "نعلم خطورة مواجهة خصم مثل مانشستر يونايتد لكننا نريد الفوز بالمباراة، من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة إلينا".

وأضاف " لم ينهزم مانشستر يونايتد في مباراتهم التسع الأخيرة لذا فهم في حالة جيدة للغاية، علينا الفوز، الجميع يعرف كيف هى طبيعة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، لديهم لاعبين جيدين".

وواصل "حتى قبل أن يحققوا الفوز هم لديهم لاعبين جيدين للغاية منذ بداية الموسم، لديهم فريق جيد ويحققون فوزًا تلو الأخر، لذا الثقة موجودة".

واستدرك " في نهاية اليوم نريد الفوز في المباراة أي كان الخصم الذي أمامنا، كما قلت من قبل لا يهمني التسجيل، بالتأكيد الأمر الهام بالنسبة لي أن أحصل على لقب هداف الدوري، لكن هذا

ليس هدفي الرئيسي، الدوري هو الهدف الأول".

 

وأشار " إذا نجحنا في الفوز بمباراة بأي نتيجة وأي لاعب آخر سجل الأهداف، فهذا أمر جيد، سوف أكون سعيدًا جدًا، بالنسبة لي الفريق هو الأهم، أتمنى أن أتمكن من الوصول إلى هدفي الـ50 و51 و52 في الدوري الإنجليزي، لكن أهم شيء هو الفوز بمباراتنا القادمة، نحن بحاجة إلى الاستمرار في صدارة الدوري، وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد،الأحد المقبل ، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة السابعة والعشرين من البريمرليج.