عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمين صندوق نادي بني سويف: المجلس أحالني للتحقيق ولم يناقش الاستقالة المسببة

على سليم رئيس نادى
على سليم رئيس نادى بنى سويف

أحال مجلس إدارة نادى بنى سويف الرياضى، برئاسة على سليم باهر الزعيرى أمين الصندوق المستقيل إلى التحقيق عقب عدوله عن الاستقاله فى اجتماع طارئ عقد بالنادى الرياضى.

 

كشف مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضي، خلال جلسته التى عقدت بحضور  6 أعضاء برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي بنى سويف وفى غياب امين الصندوق الحالى المكلف بتيسير اعمال صندوق النادى احمد سيف لظروفه المرضية وغياب امين الصندوق السابق المستقيل رغم طلبه بالعدول عن الاستقالة التى قدمها منذ 7 أيام وموافقة مجلس إدارة نادي بنى سويف عليها.

 

مشيرا إلى أن مجلس الادارة فوجىء بقيام أمين الصندوق بتقديم إستقالة من منصبه ، بعد محاولات عديدة من قبل اعضاء المجلس بمحاولة إثنائه عن الاستقالة، إلا أنه أصر على تقديمها.


وتم عرضها على مجلس الادارة وبناء على رغبته تم قبولها ، وفوجئنا قيام أمين الصندوق بعد قبول الاستقالة من قبل المجلس الموقر ، بطلب منه مرة اخرى بسحب الاستقالة ، وتم عرض طلبه على مجلس الادارة مرة أخرى الا أن المجلس احاله  إلى التحقيق طبقا للائحة الاسترشادية التى اقرتها الجمعية العمومية للنادى واللجنة الأولمبية.

 

وأشار "مجلس الإدارة " "ما قام به أمين الصندوق أمر غير مقبول على الإطلاق"، أن يحاول عدد من زملائه اثنائه عن الاستقالة ويصر عليها لمبررات غير واضحة ، ثم بعد 7ايام  يقدم طلبا لسحبها، وواصل مجلس الإدارة حديثه قائلا

"ما قام  به امين الصندوق من استقالة غير مبررة  دعا المجلس إلى التوضيح لاعضاء الجمعية العمومية للنادى عن طريق  بيان على الموقع الرسمي"ليتابع الاعضاء تطورات الاستقالة من جانب امين الصندوق وحتى تكون هناك شفافية كاملة من جانب المجلس لاعضائه الذين منحوهم ثقتهم فى انتخابات حرة.

 

وتسبب أمين الصندوق فى تعطيل أعمال النادي التى تخدم أعضاء النادي فى مختلف الأنشطة، من جانبه وصف  المحاسب باهر الزعيرى أمين الصندوق قرار المجلس بإحالته للتحقيق بانه قرار غريب لإخراجه من المشهد أمام الجمعية العمومية وأبدى استغرابه من إحالته للتحقيق عقب عدوله عن الاستقالة فى نفس الوقت لم يناقش المجلس الاستقالة المسببة التى تقدم بها وأرجع الزعيرى عدوله عن الاستقالة تنفيذا لرغبة أعضاء الجمعية العمومية ولحين انتخاب أمين صندوق فى أقرب جمعية عمومية للنادى.


وتابع ان منظومة العمل  تسير بشكل طبيعى فى التوقيع على الشيكات قبل وبعد الاستقاله وحتى كتابة هذه السطور.