عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يتعادل مع ليون ويؤجل الحسم لإياب دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

تعادل فريق برشلونة مع نظيره ليون سلبيًا بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم، على ستاد جروباما أرينا، في ذهاب دور الــ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

بدأ اللقاء حماسيًا من كلا الجانبين، فمع حلول الدقيقة الرابعة كاد أن يسجل حسام عوار لاعب ليون هدف بعد تسديدة رائعة لكن تير شتيجن تصدي لها ببراعة.

 

واصل ليون الضغظ وفي الدقيقة التاسعة تعاطفت العارضة مع برشلونة، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من جانب مارتن تيرير لاعب الفريق الفرنسي.

 

جاء رد برشلونة الأول في الدقيقة 19 حينما أضاع عثمان ديمبلي فرصة هدف مؤكد من انفراد تام بالمرمي أتبعها بتسديدة أرضية لكن لوبيز حارس مرمي ليون أنقذ فريقه، قبل أن يهدر موسي ديمبلي لاعب ليون انفراد تام بالمرمي إثر تألق جيرارد بيكيه الذي أنقذ فريقه وأخرجها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 30،

لينقضي الوقت الأصلي للشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ومع بداية الشوط الثاني بدا برشلونة أكثر خطورة ففي الدقيقة 65 سدد ليونيل ميسي كرة قوية بعد اختراق داخل منطقة جزاء ليون لكن لوبيز أنقذ مرماه، قبل أن يهدر لويس سواريز هو الأخر بعد تسديدة قوية جانبت العارضة وتمر بسلام على مرمي ليون، ليظل التعادل السلبي بين الفريقين حتى انقضاء الوقت الأصلي للمباراة، ويؤجل الحسم لمباراة الإياب.

 

جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيكون في الثالث عشر من الشهر المقبل على ستاد كامب نو معقل برشلونة.