رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زين الدين زيدان يحدد شروطه لتدريب تشيلسي

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

اقترب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري خلال الفترة المقبلة بحسب تقارير إنجليزية.

تشيلسي يعاني من سلسلة نتائج سيئة بقيادة الإيطالي ماوريسيو ساري كان أخرها الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد بكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يتعرض لهزيمة مهينة أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، أبدي مرونة لتدريب الفريق اللندني لكنه يرغب ثلاث مطالب في حال أسندت إليه مهمة تدريب الفريق، أن تضع إدارة النادي مبلغ قيمته 200 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعبين أكفاء للمنافسة على

جميع البطولات، بالإضافة إلى الإبقاء على البلجيكي إيدين هازارد بصفوف الفريق في الموسم المقبل، والإشراف على الصفقات الجديدة مع مارينا جرانوفيسكا، مدير نادي تشيلسي، وهى المسؤولة الأولى عن الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد توج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات بقيادة زين الدين زيدان بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي مرتين، والدوري الإسباني مرة، وكأس العالم للأندية مرتين وكأس السوبر الإسباني مرة وحيدة.