رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يحتفل بالصدارة بعد ثنائية إنبي.. وجروس يرفض الراحة

الزمالك
الزمالك

 رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، منح لاعبيه راحة، أمس الإثنين، ودخل الفريق فى معسكر مغلق مباشرة بعد فوزه على إنبى بهدفين مقابل هدف، أمس الأول، فى الجولة الـ٢٢ لبطولة الدورى الممتاز.

 وحافظ الزمالك، تحت قيادة «جروس»، على تصدر الفريق لجدول المسابقة المحلية، برصيد ٥١ نقطة، ليخوض اليوم مرانه الثانى والأخير، وذلك بسبب ضيق الوقت، استعدادًا للقاء طلائع الجيش، غدًا الأربعاء، فى الجولة الـ23.

 وأدى اللاعبون مرانهم، أمس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث اكتفى الجهاز الفنى بتدريبات استشفائية للذين شاركوا فى لقاء إنبى، بينما أدى البقية مرانًا قويًا تم التركيز فيه على النواحى التكتيكية.

 وشهدت نهاية المباراة احتفالًا من الجماهير القليلة التى حضرت اللقاء، حيث هتفت لجميع اللاعبين وطالبتهم بضرورة الفوز بدرع الدورى، وبادلها اللاعبون التحية.

 فى الوقت الذى حرص فيه «جروس» على توجيه الشكر للاعبين على الأداء الجيد، وطالبهم باستمرار تلك الروح القتالية فى اللقاءات المقبلة، مشددًا على قلقه فقط من كم الفرص السهلة التى تتاح لهم أمام مرمى المنافس، والتى يجب استغلالها لعدم وضع الفريق فى موقف محرج، كما حدث

فى لقاء حسين داى الجزائرى، الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات يجعله يلجأ إلى سياسة التدوير.

 من ناحيته، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن الفوز على إنبى كان مستحقًا فى ظل التفوق والسيطرة على اللقاء، وإهدار العديد من الفرص السهلة، التى كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير.

 وأشار «أمير»، إلى أن هدفنا حصد نقاط أى مباراة، بغض النظر عن الفريق المنافس، من أجل الاستمرار فى صدارة جدول المسابقة، والاقتراب من التتويج بلقب البطولة.

 على الجانب الآخر، يؤدى الفريق مرانه الأخير اليوم فى الرابعة عصر اليوم، حيث يختار السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، ٢٠ لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس استعدادًا للقاء الطلائع.