رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كلوب: أدرس بايرن ميونخ بشكل جيد

كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لليفربول

تواصل استعدادات ليفربول المحترف لدي صفوفها المصري محمد صلاح، لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي كانت قد بدأت بمعسكر الفريق في مدينة ماربيلا الأسبانية.

 

وقال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الفريق سيواجه خصمًا يمتلك جودة عالية في كل خطوطه،من خلال إدارته الفنية لفريق بروسيا دورتموند في الماضي، يعرف يورجن كلوب الكثير عن الفريق البافاري، وهنا يشرح المدير الفني الألماني الأسباب التي تجعله يتوقع مواجهة صعبة ضد حامل لقب الدوري في ألمانيا.

 

وأضاف كلوب في حديث لموقع ليفربول الرسمي: "لقد شاهدت العديد من المباريات لبايرن على مدار السنوات الأخيرة، وهذا الموسم أيضًا شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات. عادة أتابع النتائج وأشاهد الأهداف فقط، أما مشاهدة المباريات كاملة فهي أمر مختلف وبعد ذلك، قمنا بتحليل أدائهم بشكل تفصيلي، ولا يسعنى إلّا أن أقول أنهم يمتلكون جودة عالية ممتزجة بخبرة كبيرة في كل الخطوط".

 

وقال "لقد فازوا بالدوري الألماني 6 مرات متتالية، وهذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق، وهم أحد الفرق الذين تواجدوا في ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في أكثر من مناسبة في نسخ البطولة المختلفة في آخر 10 سنوات.

 

وعن روئية كلوب قال:" أرى أنهم مازالوا يحتفظون باللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة وأضافوا لهم كذلك العديد من اللاعبين الشباب الممتازين كجوريتزكا وجنابري وكومان. إنهم فريق رائع ولديهم الكثير من اللاعبين الذين يقومون بأدوار مختلفة. لقد مروا بفترة من التراجع هذا الموسم، وهذا ما أدى إلى عدم احتلالهم الصدارة في الدوري في ظل النتائج الرائعة التي يحققها دورتموند".