رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طولان يؤكد صعوبة مباراة الهلال ويطالب المصريين بتشجيع الأخضر

حلمي طولان مدرب الاتحاد
حلمي طولان مدرب الاتحاد السكندري

أكد حلمى طولان المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن مباراة الفريق أمام الهلال السعودي فى غاية الصعوبة لما يضمه من محترفين ونجوم منتخب أسيا عكس لاعبي فريقه الذي يراهم طولان أنهم فى مرحلة تكوين وإنسجام  فى هذه المرحلة وشتان بين الحالتين .

 

وأشار طولان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والاتحاد، بستاد جامعة الملك سعود ضمن ذهاب دور ربع نهائي كأس زايد العربية للأندية الأبطال على ثقته التامة فى لاعبى فريقه وروحهم المعنوية العالية.

وعن ما يخشاه فى مباراه الغد، قال " أخشى قوة الألعاب الفردية " لافتا الى غياب ثلاثة من العناصر المهمة فى فريق الهلال لا يفرق سوى فريق الهلال القوى بعناصره الموجودة

اما بالنسبة للإعداد النفسي موجود ولا نريد ان ينزلوا اللاعبين بثقة مفرطة ولا حتى بخوف وتردد حتى يتأثر أدائهم بالملعب طوال المباراة".

وأوضح طولان على أن جماهير الهلال ستشجع فرقتهم بالصافرات والطبول طوال المباراة وهذا ما يتم تجهيز اللاعبين له وهم جماهير محترمة وغير متجاوزين أيضا طالب من جماهير الاتحاد السكندرى تشجيع فرقتهم حتى نهاية المباراة .

وأكد الهانى سليمان قائد نادى الاتحاد السكندرى وحارس مرمى الفريق أن الاتحاد السكندرى فريق كبير مع احترامنا لأسماء الأندية الكبيرة فنحن من خرجنا فريق الترجى التونسىً حامل اللقب من البطولة وكذلك فريق نادى الزمالك.

واختتم سليمان حديثه متمنيا من الله كل التوفيق لإسعاد الجماهير المصرية و جماهير نادى الاتحاد السكندرى.