رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أداء مميز للسنطة بقيادة أبوالفتوح.. ومباراة مصيرية للفريق اليوم مع قطور

خالد ابوالفتوح المدير
خالد ابوالفتوح المدير الفنى للسنطه

استطاع فريق نادى السنطة الرياضى بقيادة نجم المحلة السابق خالد ابوالفتوح أن يثبت كونه فريقا متميزا ومن طراز " خاص".

يتربع الفريق على عرش مجموعة الغربية ويعزف منفردا على القمة بعد فوزه على محلة حسن بهدف دون رد ثم شباب كفر الزيات بثلاثيه وأخيرا الفوز على سمنود فى عقر داره بهدف دون رد.

من جانبه، أكد ابوالفتوح، أن الجهاز الفنى واللاعبين لا يعرفون عن الفوز بديلا وان الجميع يعملون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق هدف واحد الا وهو الصعود واهدائه لمجلس ادارة النادى بقيادة المحاسب السيد موج ولجماهير السنطه المخلصه التى تؤازر الفريق داخل وخارج ارضه.

من جانبه، قال تامر نصار، المدرب العام للفريق، إن مبارات اليوم مع ملعب السنطه مع قطور ستعزز موقف الفريق فى الصعود بإذن الله، حيث إن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين

المميزين فى مختلف المراكز، أمثال: محمد سند وعمر محمد حارسى المرمى ومحمد عبدالعزيز كابتن الفريق وعبدالعزيز اسماعيل وشريف عفان ومحمد عماره وابراهيم فرج ومحمد عبدالشافى واحمد الصاوى ومحمد وليد ووليد حسين وعمار الرفاعى وعلاء عبدالمهيمن ومصطفى ميمى وايهاب فتحى ومحمد شحاته ومحمد الاسمر.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى للسنطة يتكون من خالد ابوالفتوح مديرا فنيا وتامر نصار مدربا عاما ومحمود داود مديرا للكره ورامى محمد للحراس ودكتور أحمد شوقى للاحمال ودكتور محمد عوف للتأهيل وإصابات الملاعب.

خالد ابوالفتوح المدير الفنى للسنطه 

تامر نصار المدرب العام للسنطه