عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راحة يومين للاعبي المصري.. وجلال يعد بتصحيح الأخطاء قبل لقاء النجوم

مباراة المصري ومصر
مباراة المصري ومصر المقاصة

منح إيهاب جلال المدير الفني للنادى المصرى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي فى مباراة مصر المقاصة راحة سلبية لمدة يومين على أن تستأنف تلك المجموعة تدريباتها في الخامسة مساء الأحد المقبل إستعداداً لمواجهة النجوم التى تقام الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى .

ويخوض مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة اللقاء الودي مع فريق الشرقية على ملعب المدينة الرياضية لمنحهم مزيداً من الإنسجام للإستفادة بهم فى اللقاءات القادمة .

وكان النادى المصرى قد أشعل المنافسة على المركز الرابع بعد ثنائية حققها الفريق على مصر للمقاصة رفع رصيده للنقطة 29 وصعد للمركز السادس وبفارق نقطتين عن مصر للمقاصة والإنتاج الحربي صاحبا المركزين الرابع والخامس .

وعمت الفرحة الشارع البورسعيدى بعد حصد النقاط الثلاث وأشادت جماهير النادى بالأداء الجيد الذى ظهر عليه الفريق واللعب الجماعى والسيطرة على معظم فترات المباراة وتألق معظم اللاعبين رغم الغيابات المؤثرة داخل الفريق .

من جانبه أشاد المدير الفنى بلاعبيه ووجه لهم الشكر قائلا : أولا الحمد لله على الفوز وتحقيق نقاط المباراة التى أسعدت جماهير وعشاق النادى المصرى ، وكان اللاعبون رجالا طوال المباراة وفرضوا رقابة صارمة على مفاتيح لعب المقاصة ومهاجميه وسيطرنا على منطقة وسط الملعب وقدمنا شوط أول جيد ولكن تراخ لاعبونا في الشوط الثاني لأنهم كانوا حرصيون على عدم

دخول هدف فى مرماهم وهو أمر سيتم علاجه سريعا لأننا مازلنا نعاني من بعض المشاكل التي تحتاج إصلاحا ورغم الفوز إلا  أن الفريق مازال يحتاج لمزيد من التطور .

وأضاف: مازلنا نلعب غير مكتملين لوجود غيابات أمثال عمرو موسى وإسلام عيسى وعمر كمال عبد الواحد ومحمد جابر وسيشاركون معنا قريبا جدا وسيكونوا إضافة لقوة المصرى الضاربة ، كما أن عددا من اللاعبين كان لديهم إنذارين ولذلك كانوا يلعبون بحرص شديد أثر على أدائهم خوفا من الإنذار .

وأكمل : الصفقات الجديدة ستكون إضافة حقيقية فى الفترة القادمة فلديهم الخبرة واللمسة الجيدة لكنهم يحتاجون لمزيدا من الوقت ولدينا الأفضل والكثير الذى سنقدمه خلال الفترة المقبلة حتى نصعد للمربع الذهبى وهو طموحى الفترة القادمة والمنافسات قوية وشرسة والمستويات والنقاط  متقاربة، وسوف ننفذ وعدنا بصرف 5 آلاف جنيه لكل لاعب كما وعدتهم قبل المباراة .