رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب: أتمنى انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالدولي محمد صلاح نجم ليفربول وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال ناجي في تصريحات إذاعية على "أون سبورت": " صلاح بحاجة لخطوة جديدة في مشواره الكروي،، عندما قرأت الأخبار التي تتحدث عن انتقال صلاح ليوفنتوس، أحببت فكرة انتقاله إلى يوفنتوس للدخول في دائرة البطولات".

وأضاف :"الفريق في دائرة المرشحين لدوري أبطال أوروبا، واحتكر بطولات الدوري والكأس وكأس السوبر في إيطاليا خلال آخر 8 سنوات، فإن انضمام محمد صلاح ليوفنتوس، سيكون إضافة له وللنادي، وإذا لم يحدث فإنه يلعب حاليا بأحد أكبر أندية العالم”.

وتابع :" صلاح يلعب في صفوف ليفربول، فهو من أكبر أندية العالم، ويتمتع بجماهيرية كبيرة، والأكثر تتويجا بالبطولات في إنجلترا، فهو فريق مصنف رغم ابتعاده عن

الألقاب لفترة”.

واختتم حديثه : خافيير أجيري لم يحسم قراره النهائي بشأن استبعاد صلاح من معسكر مارس، والذي سيخوض خلاله المنتخب مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم إضافة إلى ودية نيجيريا".

وكانت قد أكدت صحيفة "جارديان" البريطانية،  منذ أيام أن نادي يوفنتوس يرغب بضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأن النادي مستعد من أجل تقديم 200 مليون يورو من أجل ضم اللاعب المصري، ليكون ثاني أغلى صفقة في العالم، بعد صفقة نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 223 مليون يورو.