رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلمي طولان يهاجم الإعلام السعودي بسبب الاتحاد السكندري

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الكابتن حلمى طولان المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى "لا يوجدأى جهاز فنى على مستوى العالم ولديه رغبة إلا فى الفوز ولكن علينا أن نكون واقعيين والواقع يرصد أن كل اللاعبين المحترفين وبمنهج آسيا موجودين هنا" مشيرًا إلى أن هذا يعنى أنى لما أخاطب العامة يجب أن أحدثهم بالواقع.

وعن فرقتى فبمعاونة محمد مصيلحى رئيس النادى نجحنا فى إبرام عدد من التعديمات الجيدة جدًّا ستظهر فى الأيام المقبلة ولا يوجد صفقة واحدة كان عليها اعتراض من أى مسئول بلجنة الصفقات مشيرًا إلى أنه يثق فى لاعبى الفريق الأخضر ثقة عمياء على حد تعبيره.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل بقاعة نجد بمقر إقامة بعثة الاتحاد بفندق ماريوت

وتابع بأن الاعتراف بقوة المنافس لا تعنى أننا مستسلمين ولا يوجد أى نوع من التخاذل ومطلوب أننا نلعب بقوة خاصة وأننا نمثل مصر ويجب أن نظهر كخير سفير.

وأكد طولان على أنه يعالج إرهاق السفر و ضغط المباريات المتتالية بالاستشفاء والتمرينات التى تعيد تأهيل اللاعب من جديد مؤكدًا على أن المباريات المتتالية يجب التعامل معها بشكل فنى وبدنى.

وطالب بالصبر على اللاعبين الجدد حتى يتسنى لهم الانسجام مع الفريق خاصة الأجانب لافتًا إلى أن اللاعبين المصريين اندمجوا أسرع مثل مانجا وعمار حمدى

لأنهم عارفين بعض ولعبوا مع بعض فى بطولة دورى واحد مشيرًا إلى أن ٨٠٪؜ من الصفقات ملك للنادى وصفحتين فقط إعارة مما يعنى أن الاتحاد بيكون فريق للمستقبل ومن حق الجماهير ومجلس الإدارة أن تجنى ثمار الصفقات.

وعلق طولان على تناول الإعلام السعودى مع المباراة القادمة ونادى الاتحاد بنوع من الاستهتار بالفريق الأخضر خلال ال٤٨ ساعة الماضية قائلًا " الاتحاد السكندرى يتعرض لحرب نفسية واضحة من الإعلام السعودى بالتسفيه من قدرات الفريق وتجاهل انتصاراته على الترجى التونسى والأهلى والزمالك وهذا لا يعبر عن وجهة نظر فريق الهلال لأنهم محترفين "لافتا إلى أنه نقل ذلك للاعبين وطالبهم بالرد فى الملعب.

وأكد على أنه يتعامل مع دور ال١٦ ككل بمجموع نتائج مباراتى الذهاب والعودة مثلما حدث مع مباراة الزمالك.

 أما بالنسبة للتحكيم فأستبعد فكرة تعمد أى شيء سلبى ضد الاتحاد.