رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجهاز الفنى للمنتخب يهدد بالاستقالة ردا على تخفيض الرواتب

من المنتظر أن يتقدم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطنى باستقالته من تدريب "الفراعنة"، في ظل رفض شحاتة ومعاونيه طلب سمير زاهر رئيس الاتحاد خفض رواتبهم إلى النصف

حيث يتقاضي شحاتة 200 ألف جنيه شهرياً، بينما يحصل المدرب العام شوقي غريب علي 120 ألف جنيه، والمدرب المساعد حمادة صدقي 80 ألف جنيه، ومدرب حراس المرمي أحمد سليمان 60 ألف جنيه.

وطلب زاهر من شحاتة وجهازه الموافقة علي خفض رواتبهم بدعوي أن اتحاد الكرة يعاني أزمة مالية في الوقت الحالي، ومن الضروري تكاتف الجهود لإخراج الاتحاد من أزمته، لكنهم رفضوا.

و قال حازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد إن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعا الأسبوع المقبل بحضور حسن شحاتة وجهازه من أجل إبلاغهم رسمياً بقرار المجلس بشأن خفض رواتبهم بنسبة 50%، مؤكداً أنه تم تعميم القرار على جميع مدربي المنتخبات المصرية في مراحلها المختلفة.

وحول موقف "الجبلاية" في حال رفض

شحاتة وجهازه الاستجابة للقرار، قال الهواري " لا نريد استباق الأحداث وننتظر الموقف النهائي للجهاز".

وقال حمادة صدقي مدرب مساعد المنتخب إن فكرة خفض رواتب الجهاز للنصف مرفوضة تماماً من جانبنا، لكننا أبلغنا رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر أنه من الممكن أن نساهم في أزمة الاتحاد بأن نقوم بتأجيل الحصول على رواتبنا لمدة شهرين أو ثلاثة أو أربعة، إلى حين تحسن ظروف اتحاد الكرة .

وأكد صدقي أن الجهاز مرتبط بعقد رسمي مع الاتحاد حتى عام 2014، والعقد شريعة المتعاقدين، وبالتالي فى حال تقاعس أي طرف عن تنفيذ بنود العقد يتحمل المسئولية .