رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ممدوح عباس: أنا مسلم "مش إخوانى"!

رياضة

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 15:43
ممدوح عباس: أنا مسلم مش إخوانى!
كتب - مصطفى جويلي:

واقعة ملفتة للنظر شهدها نادي الزمالك بعد أن حرص ممدوح عباس رئيس النادي على القيام بجولة تفقيدية داخل النادى ومصافحة الأعضاء والتعرف بنفسه على عملهم.

واصطحب عباس فى جولته اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى والمستشار أحمد جلال إبراهيم عضو المجلس وعلى أبو النجا نائب المدير التنفيذى ومعتز مدحت المستشار القانونى للتعرف على رأى أعضاء الأبيض ومقترحاتهم حول تطوير النادى.
وفى النادى كانت هناك كاميرات تليفزيونية تابعة لبعض القنوات

الفضائية لتصوير التطور الذى حدث فى حمام السباحة والحدائق، استوقفت إحدى العضوات ممدوح عباس وسألته سؤالين الأول قال له هل يمكن أن يمكن نادى الزمالك مثل نادى الصيد؟ ..وبجدية وابتسامة صغيرة أجابها بأن النادى سيكون أفضل نادٍ فى مصر خاصة أن مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق هذا الأمر وأن هناك تطورا كبيرا
حدث منذ عودة المجلس لتولى المسئولية.
أضاف عباس: "شخصياً تبرع بـ 200 كرسى لحديقة النادى استعداداً لموسم الصيف والأعضاء سيكونون راضيين كل الرضا عن نادي الزمالك عقب الانتهاء من إنشاء المبنى الاجتماعى الذى سيكون عباراة عن تحفة معمارى تضم صالات ومطاعم وغيرها.
أما السؤال الثانى الذى وجهته العضوة لرئيس نادى الزمالك عن رأيه فى نتائج انتخابات الرئاسة حيث أكد لها رفضه اختزال الثورة إلى هذا الحد موضحاً أنه مسلم ولا ينتمى لأي جماعة ويتمنى أيضاً أن يتحقق الاستقرار لمصر الغالية على الجميع حتى تكون أكبر قوة فى الشرق الأوسط. 

أهم الاخبار