عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء اختبارات الناشئين بالأهلى

محمد عامر
محمد عامر

تبدأ فى الرابعة عصر اليوم الثلاثاء اختبارات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي على ملاعب أكاديمية النادي في مدينة نصر  تحت إشراف محمد عامر مدير القطاع.

و شهدت عملية توزيع الاستمارات التى تم طرحها أمام بوابات النادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر إقبالا شديدا من البراعم و الناشئين و بلغ سعر الاستمارة عشرة جنيهات وتتضمن الاستمارة الاشارة الى موعد ومكان الاختبار الخاص بالناشئ  وقد تم تقسيم الاختبارات حسب المراحل العمرية بحيث تبدأ اختبارات المرحلة العمرية مواليد 2004، و2003، و2002 أيام 5 و6 و7 من شهر يونيو الجاري ويحصل الجميع على راحة يوم الجمعة القادم.

و تبدأ اختبارات المرحلة العمرية مواليد 2001، و2000، و1999 أيام 9 و10 و11 من نفس الشهر وتبدأ اختبارات المرحلة العمرية مواليد 98 و97

و96 في أيام 12 و13 و14 يونيو الجاري على أن يحصل الجميع على راحة يوم 15 من الشهر الجاري، على أن تنطلق المرحلة الثانية من الإختبارات يوم  16.

أكد  محمد عامر رئيس القطاع أنه قد تم تعديل موعد اختبارات البراعم والناشئين لتقام في الرابعة عصراً بصفة يومية، بدلا من الثامنة صباحًا، بملاعب أكاديمية النادي بمدينة نصرللتسيير على الناشئين وحمايتهم من حرارة الجو وتكون الفرصة مهيئة امام كل ناشئ ليبرز مواهبه وتتضح مهاراته قبل ان يقع عليه الاختيار.