عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد ناصف: أثق في قدرة الأهلي على إنجاح بطولتي أفريقيا للطائرة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة إنه يثق في نجاح بطولتي أفريقيا تنظيما من خلال استضافتهما داخل النادي الأهلي، خاصة أن شكل التنظيم يعكس صورة مصر خارجيًا.

وطلب خالد ناصف من الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة أن يتم إسناد تنظيم بطولتي أفريقيا للطائرة للنادي الأهلي لمدة 4 أو 6 سنوات مقبلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن توقيع عقد استضافة وتنظيم الأهلي لبطولتي أفريقيا للطائرة للسيدات التي تبدأ من 14 إلي 26 مارس المقبل، وبطولة الرجال التي تبدأ من 30 مارس إلي 11 إبريل.

وقال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إنه يثق في نجاح بطولتي أفريقيا تنظيمًا واستضافة داخل النادي الأهلي، خاصة أن شكل التنظيم يعكس صورة مصر خارجيًّا وأنه وجه طلبا لرئيس الاتحاد الأفريقي للعبة أن يكون تنظيم بطولتي

أفريقيا باسم النادي الأهلي لفترة طويلة بدلا من الإعلان بشكل سنوي عن مُستضيف البطولة.

وشدد «سليم»، على أن تنظيم بطولات أفريقية داخل مصر، يترك انطباعًا قويًّا لدى الجميع بمدى قدرة الدولة على استضافة أحداث رياضية ودائمًا ما يترك انطباعًا ورسالة أن مصر واجهة مشرفة للجميع من حيث التنظيم والاستضافة للبطولات.

كما أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، علي أن نجاح الأهلي في تنظيم بطولات أفريقيا للكرة الطائرة والصورة التي تخرج بها البطولات وراء طلبه الذي تقدم به أمام الجميع للاتحاد الأفريقي للعبة من أجل استضافة النادي للبطولات لسنوات.