رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على تصريحات لاعب برشلونة الجديد دي يونج

فرانك دي يونج لاعب
فرانك دي يونج لاعب برشلونة الجديد

أبدى اللاعب الشاب الهولندي فرانك دي يونج سعادته البالغة بعد إنضمامه لنادي برشلونة الإسباني قادمًا من نادي أياكس الهولندي أبتداءً من الصيف المقبل.

وقال دي يونج في تصريحات عقب إنتقاله للفريق الكتالوني " أنا سعيد للغاية لإنضمام إلى برشلونة، كان حلمًا بالنسبة لي الإنضمام لهم ، في الحقيقة كانوا جادين في المفاوضات من أجل ضمي ، وكان لدي فرصة فرصة للحصول على وقت للمشاركة وهو ما سهل الأمور بالنسبة لي".

وأضاف " شاهدت برشلونة وأنا طفل، عندما أصبحت ناضجًا في الكرة، شاهدت حقبة بيب جوارديولا معهم ونجاحه، هذا جعلني مشجع كبير لهم و كنت معجبًا بميسي كثيرًا والفريق كله".

وأوضح" "تواصلت مع لويس سواريز، وايضا مع سيلسن، وتحدثنا انا وسيلسن في معسكرات المنتخب ، لويس سواريز عرض علي المساعدة بكل ما يستطيع، وسيلسن نفس الشيء، ولكنهما لم يحاولا اقناعي، على الرغم من أن سواريز وسيلسن وجميع لاعبي أياكس هنأوني على التوقيع مع البارسا".

وواصل لاعب برشلونة الجديد "في البداية كان لدي بعض الشكوك، اين سألعب، وفي

البارسا افضل اللاعبين في الوسط، ولكن لا يمكن لأي لاعب أن يضمن مركز أساسي، وكل لاعب عليه اثبات انه قادر على اللعب اساسي في الفريق".

وتابع ""لا أفكر في اللعب في مركز ميسي، وانما اركز على مراكز اخرى، أبدو أكثر قليلا مثل تشافي، وأكثر ايضا كصانع الألعاب مثل انييستا، مع انهاء جيد في الأمام، ولكن لا يزال لدي أشياء لتحسينها، ولكن آمل أن أكون لاعبا اساسيا في البارسا".

 

وأعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع فرانك دي يونج قادمًا من صفوف نادي أياكس الهولندي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون متغيرات، ووقع اللاعب مع البرسا عقد حتى 2023/2024.