رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عبد العال: الإنتاج الحربي أحرز هدفا غير أخلاقي

علاء عبد العال المدير
علاء عبد العال المدير الفني للداخلية

أبدى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية عدم رضاه عن تعادل فريقه مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء في الأسبوع الـ 20 من الدوري الممتاز.

وقال عبد العال في تصريحات لفضائية on sport "النتيجة ليست مرضية على الأطلاق، فقد كنا مسيطرين على المباراة وأهدرنا العديد من فرص الأهداف، وفوجئنا بهدف أثناء تفوقنا".

وتابع "تمكنا من تدارك الأمر وإحراز هدف التعادل، وفي الشوط الثاني عانينا من نفس الأمر، وأهدرنا العديد من الفرص التهديفية المحققة، حتى أحرز الأنتاج الحربي الهدف الثاني".

وواصل "هدف الانتاج الثاني لم يكن أخلاقيًا، فكان هناك اثنان من لاعبي الداخلية على الأرض بعد تصادم، وكان لابد من حكم المباراة أن يقوم بإيقاف اللعب

لحماية اللاعبين، ولكن الإنتاج الحربي أكمل اللعب واستغل الكرة وأحرز هدفا وهو ما جعلني أشعر بالحزن لذلك الموقف".

وأردف "ولكن اللاعبين استطاعوا العودة مرة أخرى، وإحراز الهدف الثاني وكان من الممكن أن نتمكن من إحراز هدف الفوز بالفرصة التي أهدرها حسام باولو بنهاية المباراة".

واختتم :"رغم التعادل ولكن النتيجة ليست مرضية خاصة وإننا كنا الأفضل طوال المباراة، وكنا نستطيع إحراز الفوز، والدوري هذا الموسم متقارب وكان تحقيق الثلاث نقاط سيمنحنا انطلاقة في جدول الترتيب".