رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يثير جدل الجمهور بتغريدة غامضة

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أثار محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي الجدل بعد تغريدته الأخيرة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، والتي شغلت جميع الجماهير باحثين عن تفسير لما كتبه اللاعب.

وكتب صلاح عبر حسابه على "تويتر": قرار 2019، حان الوقت للحصول على اتصال حقيقي".

مما أثار الكثير جدل وتكهنات بين متابعي النجم المصري محمد صلاح حول السبب الحقيقي لـ"التغريدة" المبهمة والمقصود منها.

وقام الجماهير بتفسير التغريدة بأكثر من تفسير، حيث يرى البعض أن صلاح يلمح حول أنه حان وقت حصد الألقاب ، خاصةً مع أقتراب الريدز من حصد اللقب الغائب منذ 29 عام عن ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، و الذهاب بعيدًا مع الفريق بدوري الأبطال تعويضًا لما حدث الموسم الماضي، بعد الوصول إلى النهائي والفشل في حصد اللقب.

ويستعد صلاح للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2019، والتي ستنظم في مصر بعد سحبها من الكاميرون لعدم جاهزيتها بعد، كما أن الكأس الإفريقية غائبة عن الفراعنة منذ

9 سنوات عام 2010 عندما أقيمت بأنجولا وحصد اللفراعنة العرش الإفريقي، وفشل المنتخب الوطني بحصد اللقب في النسخة الأخيرة كأس أمم أفريقيا 2017، والتي أقيمت بالجابون بعد الوصول إلى النهائي والخسارة أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وذهب بعض الجماهير إلى الإعتقاد بإن محمد صلاح يلمح إلى إمكانية انتهاء مسيرته مع ليفربول، وإنتقاله إلى أحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

فيما قالت بعض الجماهير أن محمد صلاح يقوم بالرد على الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، والأسطورة الإنجليزية آلان شيرر بعض إتهامهم للنجم المصري بقيامه بإدعاء السقوط أكثر من مرة للحصول على ركلات جزاء، وقيام بعض الجماهير الإنجليزية بوصفه بـ"الغطاس".