رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع بوما لرعاية ملابس المنتخبات

مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة (أرشيفية)

أصدرت مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بيانًا لإعلان التعاقد مع شركة "بوما" للمنتخبات الوطنية، لرعاية ملابس الفريق القومي لمدة 4 سنوات.

وجاء نص البيان كالتالي:

في إطار سياسة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بمعاملة المنتخبات الوطنية بما يليق والاسم الكبير الذي تحمله ممثلة لجمهورية مصر العربية في لعبة كرة القدم. يعلن الاتحاد التعاقد مع شركة بوما العالمية للملابس والأدوات الرياضية لتغطية احتياجات المنتخبات الوطنية كافة رجالًا وسيدات، كبارًا وناشئين.

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التعاقد مع شركة بهذا الحجم والسمعة الطيبة على مستوى العالم يأتي تنفيذًا للشروط التي وضعها منذ أن بدأ التفاوض من أجل التعاقد مع شركة ملابس رياضية جديدة اعتبارًا من العام الحالي.

كما يؤكد الاتحاد المصري أن سابق التعامل مع شركة "بوما" في فترة سابقة ساهم في إنجاز الاتفاق، كما أن

سمعة المنتخب الوطني ووصوله إلى نهائيات كأس العالم الماضية واحتلاله مكانة متميزة في القارة الأفريقية ساهمت في الحصول على مميزات كبيرة تصب جميعها في مصلحة المنتخبات الوطنية.

وأخيرًا .. فإن الاتحاد المصري لكرة القدم يجدد عهده لجماهير الكرة المصرية بأن منتخب بلاده الذي وصل بالفعل إلى آفاق عالمية بعد غياب استمر 28 عامًا سيظل يسعى للبقاء في هذه المكانة بقدر الترتيبات التي يوفرها له اتحاد كرة القدم بالتعاقد مع مدرب عالمي وشركة عالمية للملابس الرياضية، فضلًا عن إعداده الإعداد الأمثل لتحقيق الآمال الكروية لشعب مصر العظيم.