عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يشكُو حكم مباراة الأفريقي التونسي رسميًا

حكم مباراة الإسماعيلي
حكم مباراة الإسماعيلي والأفريقي

تقدم إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقى ضد حكم مباراة الإفريقى التونسى، وذلك فى للأخطاء التحكيمية التى ارتكبها فى اللقاء، ضمن ثانى جولات دورى أبطال إفريقيا.

وترفض الإدارة بشكل قاطع ما ارتكبه الحكم ومعاونيه من أخطاء بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة ، لا أساس لها من الصحة للفريق التونسى بنهاية الشوط الأول بجانب عدم احتساب ركلة جزاء مشابهة للاسماعيلي بنفس الشوط فى موقف مثير للشكوك.

ويضيف المجلس أن أخطاء الحكم بشهادة كل الخبراء والنقاد خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة وتسببت بشكل مباشر وصريح فى عدم استكمال أحداث المباراة ،واستفزاز الجماهير وخروجهم عن شعورهم وهو ما أثر سلبا على استكمال المباراة وخروجها فى نطاق بعيد عن الروح الرياضية.

ويطالب مجلس الإدارة الاتحاد الافريقى بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة لاستبيان الحقيقة، واتخاذ الاجراءات الرادعة ضدهم حيث كانو بعيدين تماما عن الحياد وتسببوا فى خسارة الفريق مباراة دون وجه حق بسبب الأخطاء التحكيمية والسماح للفريق التونسى أو اهدار الوقت فى الشوط

الثانى بعد عدم اللعب سوى فى دقائق محدودة.

واتبع مجلس الإدارة بأن الشكوى المقدمة ستكون مدعومة بالأدلة المصورة لكشف أخطاء الحكم الذى لم يكن على قدر تلك المباراة التى حضرها ألالاف من المشجعين وتابعتها الملايين وراء الشاشات.

واستمر بأن النادى الإسماعيلى وجماهيره تحملو فوق طاقتهم من قرارات ظالمة وأخطاء تحكيمية ” فادحة ” ومع هذا تم رفض أستخدام سياسة الصوت العالى التى يظن البعض إنها الرهان الوحيد لتحقيق الأهداف ونسير دائما فى الطرق الشرعية واحترام اللوائح والقوانين.

ويتم مجلس الإدارة بأنه يثق فى سلوك جماهيره المساندة والداعمة للفريق والتى تحرص دائما على الوقوف خلف الكيان من أجل عبور الأزمات بشكل سريع والعودة للمكانة المنتظرة بعد غياب طويل.