رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب مصر يتحدى الدنمارك فى كأس العالم لليد

منتخب اليد
منتخب اليد

يخوض المنتخب الوطنى لكرة اليد مواجهة قوية مع الدنمارك فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين فى الجولة الثانية للدور الثانى «الرئيسي» لبطولة كأس العالم فى نسختها الـ26، المقامة حالياً وحتى 27 يناير الجارى بتنظيم مشترك فى ألمانيا والدنمارك

وصعد المنتخب بعد أن احتل المركز الثالث فى المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط ، ويأمل الفراعنة تحقيق الفوز على أصحاب الأرض لإنعاش آمال التأهل بعد أن افتتح المنتخب مشواره بالدور الرئيسى أمام النرويج.

وأبدى هشام نصر رئيس اتحاد اليد سعادته عقب نجاح المنتخب الوطنى  مؤكداً أن الدنمارك يعد من المواجهات الصعبة لأن المنتخب الدنماركى يضم عددا كبيرا من أبطال العالم.

وأضاف « سنلعب على المراكز من الأول إلى الـ12، لأول مرة منذ الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطنى فى مونديال عام 2001، بعدما حصدت المركز الرابع .. ومن بعد مونديال 2001، وحتى المونديال الماضى بفرنسا 2017، والمنتخب لم يتخط المركز الـ 13 فى الترتيب ".

وطالب نصر الجميع بمساندة المنتخب وترك

أى انتقادات من أجل تحقيق مركز مشرف فى المونديال كما أبدى أحمد الأحمر قائد المنتخب سعادته بالتأهل لهذه المرحلة مؤكداً أن المنتخب سيواجه أقوى فرق العالم.

وفى سياق متصل ، أكد محمد عصام الطيار حارس مرمى المنتخب صعوبة المنافسة فى هذه المرحلة موضحاً أن المدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز يتبع أسلوب فنى جديد منذ تولى قيادة المنتخب.

وتابع: « التركيز هو سر التألق، والاجتهاد فى التدريب، بجانب اتباع تعليمات المدربين سواء فى المنتخب، أو النادى الأهلي.. ونعتذر عن أى قصور فى بداية البطولة، ونحن الآن فى مرحلة مهمة من المنافسات، فننتظر مساندة ودعم

الجميع لنا " .