برشلونه و الارسنال.. لقاء السحاب بدورى اوروبا

أخبار رياضية

الثلاثاء, 08 مارس 2011 17:27

تترقب جماهير القارة العجوز بكل لهفة موعد انطلاق المواجهات النارية التي ستنطلق اليوم فى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولاشك ياتى لقاء السحاب بين برشلونه والارسنال على قمة اهتمامات الجماهير الكرويه فى اسبانيا وانجلترا بصفه خاصه والجماهير الكرويه فى العالم بصفه عامه . ويستضيف برشلونه مساء اليوم فريق الارسنال بملعب كامب نو فى لقاء العوده لدور ال16 بعد خسارته لقاء الذهاب بهفين مقابل هدف يدخل الفريقان اللقاء وسط مشكل عديده حاصرت جهازهما الفنى فى حيث يعانى

ارسين فينجر المدير الفنى لفريق المدفعيه من غياب روبين فان بيرسي وتيو والكوت المصابين، واحتمال فقدان سيسك فابريجاس وألكسندر سونج وجاك ويلشير أيضاً، هذا بالإضافة لذكرى التجربة الأليمة التي خرج بها من الموسم الماضي.

ولايختلف الامر كثيرا فى صفوف ؛ فبالإضافة إلى المتاعب الصحية التي يعانيها بيب جوارديولا، الذي لن يغادر المستشفى إلا ليصاحب فريقه في المباراة، سيكون على برشلونة أن يعيد بناء دفاعه نظراً لغياب جيرار

بيكيه الموقوف وكارليس بويول المصاب. وربما يكون الحل هو أن يتراجع سيرخيو بوسكيتس قليلاً ليرافق إريك أبيدال، على أن يكون بديله في وسط الملعب هو خافيير ماسكيرانو. أما ميسي، فلا شك أنه سيعيش مغامرته الخاصة برغبة قوية في تعويض أدائه غير المقنع في مباراة الذهاب.

وفى تعليقات النجوم على اللقاء اكد ديفيد فيا نجم برشلونه ان فريقه سيلعب المباراه كنهائى بطوله قائلا فى تصريحاته الصحفيه لموقع صحيفة سبورت علينا تقديم انتصار اخر بدورى اوربا .

اما سيسك فابريجاس لاعب وسط الارسنال فقد اكد ان كل مايهمه حاليا هو الفوز على برشلونه مشيرا الى انه لم يسافر مع فريقه لتحقيق مكاسب شخصيه ولكن لتحقيق الفوز على برشلونه.

أهم الاخبار