عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادل عبد الرحمن يستهل مشواره مع سموحة

عادل عبد الرحمن يجتمع
عادل عبد الرحمن يجتمع بلاعبي سموحة

قاد عادل عبد الرحمن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مساء الخميس أولى تدريباته بملعب النادي استعدادا لخوض مباراة انبي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الدوري الممتاز .

وقبل المباراة حث المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة على عقد اجتماع مع الجهاز الفني الجديد بقيادة عادل عبد الرحمن المدير الفني وكرم جابر المدرب العام بحضور لاعبي الفريق حيث طالب رئيس نادي سموحة اللاعبين بضرورة تحمل مسئولياتهم تجاه ناديهم والوضع الحالي للفريق الذي لا يتواكب مع الإمكانيات الكبيرة التي يملكها النادي واللاعبون والذين تقدم لهم إدارة النادي كل الأدوات التي تقودهم نحو المنافسة على كل البطولات.

في المقابل أكد عادل عبد الرحمن أنه يطالب اللاعبين بالروح العالية في التدريبات

والمباريات وتقديم كل الجهد والعرق من أجل النادي مشددا على أنه قادر على إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح لكن هذا لن يتم إلا من خلال التعاون بين كل عناصر الفريق مشيرا إلى أنه يطالب إدارة النادي بضرورة تجميد أي قرارات تجاه العقوبات المالية التي تم توقيعها عقب الهزيمة أمام النجوم.

وعقب الاجتماع قاد عبد الرحمن التدريب بحضور المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة و الأستاذ أسامة نعمان عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي مصطفى إدريس.